طرابلس اليوم

الجمعة، 29 مارس 2019

عماري يطالب رئيس البعثة الأممية بالاعتذار عن تصريحاته

,

طالب عضو المجلس الرئاسي محمد عماري، رئيس البعثة الأممية لدى ليبيا، بالاعتذار عن تصريحاته الإعلامية في قناة الجزيرة، والتي اتهم فيها الطبقة السياسية بالفساد.

 

وقال العماري في بيان خاطب فيه المبعوث الأممي، إن هذه التصريحات من شأنها أن تضرب الثقة بين أبناء الشعب الليبي، من خلال إطلاق التهم وتعميم الأوصاف، وهو أمر يبعد البعثة عن صميم مهامها التي كلفت بها.

 

ودعا عضو المجلس الرئاسي المبعوث الأممي، إلى تسمية المسؤولين الذين عناهم بتصريحاته، وتزويد مؤسسات الدولة الليبية ذات الاختصاص، بأي معلومات يملكونها تجاههم.

 

وأكد العماري أن تصريحات سلامة غير المسؤولة، لا تزيد المشهد السياسي الليبي إلا إرباكا وتشتتا، نظرا لأن الملتقى الوطني الجامع موضع اهتمام شريحة كثيرة من الليبيين.

 

وقال العماري مخاطبا سلامة: ” لا شك أنكم تدركون أن التعميم آفة، وأن إطلاق الكلام على عواهنه بدون تأن ولا روية، هو تصرف لا يخدم ما تسعون إليه، لإنجاح الملتقى الوطني الجامع، والذي سيكون الفاسدون بحسب تصريحاتكم جزءا منه “.

 

وأضاف عضو الرئاسي أن ليبيا تزخر بنظيفي اليد، وأنقياء الذمم، ولن تعجز أن تكون ولادة بخلف لهؤلاء، وهم من يعول عليهم للخروج بليبيا، مما هي فيه ومن سيواجهون منظومة الفساد، والحد من تغول الفاسدين.

التدوينة عماري يطالب رئيس البعثة الأممية بالاعتذار عن تصريحاته ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “عماري يطالب رئيس البعثة الأممية بالاعتذار عن تصريحاته”

إرسال تعليق