طرابلس اليوم

السبت، 30 مارس 2019

السراج: الالتحاق بالكلية العسكرية يسهم في تنويع المعارف واكتساب المزيد من الخبرات

,

قال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، إن الالتحاق بالكلية العسكرية يسهم في تنويع المعارف، واكتساب المزيد من الخبرات، التي تعتبر عاملاً أساسياً في رفع الكفاءة وتعزيز القدرات.

 

وجاء ذلك خلال حضوره اليوم السبت، لحفل افتتاح الدورة السادسة عشر للقيادة والأركان، في العاصمة طرابلس، رفقة رئيس الأركان العامة، محمد الشريف، وآمر الكلية وعدد من رؤساء الأركان النوعية والهيئات.

 

وأوضح السراج أن دورة القيادة والأركان، تشكل محطة هامة للانطلاق نحو آفاق رحبة ومستقبل مشرق، وفق معايير وأسس عالية المستوى، تتيح تأهيل الضابط للمناصب القيادية،  ليمتلك رصيداً جديداً من المعارف، يمنحه القدرة والمهارة على  تحمل أعباء المسؤوليات، والمهام التي ستسند إليه.

 

وأشار رئيس المجلس الرئاسي إلى ما تواجهه البلاد من تحديات مختلفة، ودخيلة على المجتمع الليبي، تشمل مواجهة الإرهاب والجريمة المنظمة، وشبكات التهريب والإتجار بالبشر، بما يفرض الاستعداد وحسن الإعداد،  وفق استراتيجية فعالة تواكب المتغيرات، وتعتمد على العلوم والتقنية الحديثة.

 

 وأكد السراج أن حماية الوطن والدفاع عن استقلاله ووحدته وسلامة أراضيه وكرامة مواطنيه، هي واجب  مقدس للقوات المسلحة، ومن الواجب أن نوفر لها كل أسباب الاقتدار ومقومات القوة والردع.

التدوينة السراج: الالتحاق بالكلية العسكرية يسهم في تنويع المعارف واكتساب المزيد من الخبرات ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج: الالتحاق بالكلية العسكرية يسهم في تنويع المعارف واكتساب المزيد من الخبرات”

إرسال تعليق