طرابلس اليوم

الأحد، 31 مارس 2019

المنطقة العسكرية الغربية تفتح باب التجنيد للراغبين في الانضمام للجيش الليبي

,

أعلنت المنطقة العسكرية الغربية التابعة لرئاسة الأركان العامة، عن فتح باب التجنيد أمام الشباب الراغبين في الانضمام إلى صفوف الجيش الليبي، اعتبارا من أمس السبت.

 

واشترطت المنطقة العسكرية الغربية أن يكون المتقدم ليبي الجنسية، وغير متزوج بأجنبية، وألا يقل عمره عن ثمانية عشر عاما، وألا يزيد عن خمسة وعشرين، إضافة إلى أن يكون المتقدم لائقًا صحيًا، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وغير محكوم عليه بجناية، أو جنحة مخلة بالشرف.

 

واشترطت المنطقة العسكرية أن يتقدم الراغب بطلب كتابي موجه إلى آمر المنطقة العسكرية الغربية، إلى جانب مستواه الدراسي، ونموذج للرقم الوطني معتمد من السجل المدني، وشهادة ميلاد حديثة، وشهادة بالوضع العائلي، وشهادة إقامة، وشهادة الحالة الجنائية، وصورة من كتيب العائلة متثملة في صفحة رب الأسرة، ونموذج كشف طبي، معتمد من السرية الطبية، القاطن في نطاقها المتطوع وثمان صور شخصية ملونة، بخلفية بيضاء.

 

وأوضحت المنطقة العسكرية أن مدة التدريب أربعة أشهر،  يخضع خلالها المتقدم لجميع القوانين، واللوائح، والنظم المعمول بها في الجيش الليبي.

 

وأضافت المنطقة العسكرية أن المتدرب سيمنح مالية قدرها ثلاثمائة دينار ليبي طيلة مدة التدريب، وتقدم المستندات إلى مكاتب التجنيد، والاحتياط التابعة لإدارة التجنيد، القاطن في نطاقها المتدرب.

التدوينة المنطقة العسكرية الغربية تفتح باب التجنيد للراغبين في الانضمام للجيش الليبي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “المنطقة العسكرية الغربية تفتح باب التجنيد للراغبين في الانضمام للجيش الليبي”

إرسال تعليق