طرابلس اليوم

الأربعاء، 30 يناير 2019

نائبة المبعوث الأممي للشؤون الإنسانية تبحث مع بلدي بنغازي الاحتياجات الإنسانية لهذا العام

,

بحثت نائبة المبعوث الخاص إلى ليبيا للشؤون الإنسانية، ماريا ريبيرو، مع المجلس التسييري لبلدية بنغازي، برامج التعاون المشترك المتعلقة بخطة الاستجابة الإنسانية للمتطلبات الإنسانية لهذا العام.

 

وناقشت ريبيرو خلال لقائها في بنغازي اليوم الأربعاء، بالمجلس البلدي للمدينة، سبل دعم عمل المنظمات الدولية في مدينة بنغازي، وإنجاز عملها وإجراءات افتتاح مكتب البعثة في بنغازي.

 

من جهته أبدى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، صقر بوجواري، استعداد البلدية للتعاون التام لتسهيل جميع الإجراءات التي تمكن المنظمات المعنية من أداء دورها بالصورة الصحيحة.

 

وكان مدير أمن بنغازي عادل عبد العزيز، قد صرح بأن كافة الأجهزة الأمنية التابعة للمديرية، والأجهزة المعاونة والمساندة، مستعدة لاستقبال وفد الأمم المتحدة الممثل للبعثة الأممية في ليبيا، موضحا جاهزيتها لتأمين كبار الضيوف والمدعوين.

 

وأكد عبد العزيز دعم طاقم التأمين بالعناصر البشرية اللازمة، والدوريات والمعدات والأجهزة والتقنيات الحديثة، لتأمين كافة أعمال ومقار البعثة لتسهيل مهمتها في المدينة، الأمر الذي يعكس الوجه الحضاري للمدينة ومواطنيها وأجهزتها الحكومية، وفقا لما نقله المكتب الإعلامي لمديرية أمن بنغازي.

وأوضح مدير أمن بنغازي خلال استقباله لوفد من البعثة، الإثنين الماضي، وضع خطة أمنية عامة، لتأمين البعثة خلال وجودها بالمدينة، واتخاذ إجراءات الحماية الأمنية الشاملة لأعضاء البعثة الأممية ورؤساء الوفود.

 

من جانبهم عبر أعضاء البعثة الأممية، عن ارتياحهم وتقديرهم لما لاحظوه من تأمين للمدينة ومداخلها ومخارجها بالعناصر الأمنية المنضبطة، إضافة إلى عمل الأجهزة الأمنية، والتنسيق بين الأقسام المختلفة، لتحقيق أمن واستقرار المدينة وسكانها.ش

التدوينة نائبة المبعوث الأممي للشؤون الإنسانية تبحث مع بلدي بنغازي الاحتياجات الإنسانية لهذا العام ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “نائبة المبعوث الأممي للشؤون الإنسانية تبحث مع بلدي بنغازي الاحتياجات الإنسانية لهذا العام”

إرسال تعليق