طرابلس اليوم

الثلاثاء، 29 يناير 2019

مديرية أمن بنغازي: مستعدون لحماية مكتب البعثة الأممية في المدنية

,

قال مدير أمن بنغازي عادل عبد العزيز، إن كافة الأجهزة الأمنية التابعة للمديرية، والأجهزة المعاونة والمساندة، مستعدة لاستقبال وفد الأمم المتحدة الممثل للبعثة الأممية في ليبيا، موضحا جاهزيتها لتأمين كبار الضيوف والمدعوين.

 

وأكد عبد العزيز دعم طاقم التأمين بالعناصر البشرية اللازمة، والدوريات والمعدات والأجهزة والتقنيات الحديثة، لتأمين كافة أعمال ومقار البعثة لتسهيل مهمتها في المدينة، الأمر الذي يعكس الوجه الحضاري للمدينة ومواطنيها وأجهزتها الحكومية، وفقا لما نقله المكتب الإعلامي لمديرية أمن بنغازي.

 

وأوضح مدير أمن بنغازي خلال استقباله لوفد من البعثة، أمس الإثنين، وضع خطة أمنية عامة، لتأمين البعثة خلال وجودها بالمدينة، واتخاذ إجراءات الحماية الأمنية الشاملة لأعضاء البعثة الأممية ورؤساء الوفود.

 

من جانبهم عبر أعضاء البعثة الأممية، عن ارتياحهم وتقديرهم لما لاحظوه من تأمين للمدينة ومداخلها ومخارجها بالعناصر الأمنية المنضبطة، إضافة إلى عمل الأجهزة الأمنية، والتنسيق بين الأقسام المختلفة، لتحقيق أمن واستقرار المدينة وسكانها.

 

وكان وزير الداخلية في الحكومة الموازية، شرق ليبيا، إبراهيم بوشناف، رئيس البعثة الأممية غسان سلامة، بتسمية الموظفين الذين سيعملون بمكتب البعثة في بنغازي.

 

ودعا بوشناف في بيان مكتوب رئيس البعثة إلى إرسال صور من جوازات سفر الموظفين، إضافة إلى كل المعلومات عن المبنى الذي وقع عليه اختيار البعثة ليكون مقرا لها.

 

ورحب بوشناف بإعلان البعثة افتتاح مكتبها في بنغازي وممارسة أعمالها منه، عقب انتبهاها أن بنغازي وشرق ليبيا جزء من هذا الوطن، وفق تعبير البيان.

التدوينة مديرية أمن بنغازي: مستعدون لحماية مكتب البعثة الأممية في المدنية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مديرية أمن بنغازي: مستعدون لحماية مكتب البعثة الأممية في المدنية”

إرسال تعليق