طرابلس اليوم

السبت، 9 ديسمبر 2017

مستشفى الجلاء: 8 قتلى و96 جريحًا من قوات الكرامة ببنغازي خلال نوفمبر

,

استقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي، خلال شهر نوفمبر الماضي، ثمانية قتلى و96 جريحًا من قوات عملية الكرامة، جراء المواجهات المسلحة مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي في منطقة سيدي أخريبيش بالمدينة.

وأوضحت مصادر عسكرية وطبية متطابقة، أن الجرحى إصاباتهم بين البسيط المتوسط والخطيرة، منهم من تلقى العلاج وغادر المستشفى على الفور، وبينهم من لا يزال يتلقى العلاج وآخرون غادروا البلاد لاستكمال العلاج في الخارج، بحسب ما صرحت لبوابة الوسط.

وأشارت المصادر أمس الجمعة، إلى أن معظم القتلى والجرحى أصيبوا جراء انفجارات الألغام الأرضية الموجودة في محيط الفندق البلدي وسيدي أخريبيش بمدينة بنغازي.

ونشر موقع بوابة الوسط على أسماء ضحايا الألغام الأرضية من قوات الكرامة، وهم: رمضان فرج العدولي (36 عامًا)، وإبراهيم على ناكور، وسيف بومدين العجيلي (18 عامًا)، ومحمد فرج رمضان (30 عامًا)، وعماد محمد الجهاني (17 عامًا)، ومحمد بن عيسى، ومحمد شحات إبراهيم، ويونس نوح صالح.

وتشهد منطقة سيدي أخريبيش ومحيطها من حين لآخر اشتباكات مسلحة بين قوات عملية الكرامة من جهة، وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي في الجهة المقابلة المتمركزة داخل تلك المناطق منذ أشهر.

التدوينة مستشفى الجلاء: 8 قتلى و96 جريحًا من قوات الكرامة ببنغازي خلال نوفمبر ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مستشفى الجلاء: 8 قتلى و96 جريحًا من قوات الكرامة ببنغازي خلال نوفمبر”

إرسال تعليق