طرابلس اليوم

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

تأجيل جلسات مجلس النواب إلى الأسبوع المقبل بسبب مشاكل لوجستية

,

أعلن الناطق باسم مجلس النواب عبد الله بليحق، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسات مجلس النواب المزمع عقدها هذا الأسبوع إلى الأسبوع القادم، بسبب بعض المشاكل اللوجستية.

وأوضح بليحق، أنه جرى تأجيل جلسات مجلس النواب بسبب تأخر قدوم بعض أعضاء المجلس إلى طبرق لتوقف رحلات الطيران نتيجة لسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بكميات كبيرة، وإغلاق بعض الطرق مما أدى إلى تعذر وصول بعض النواب.

وأكد بليحق، أن مجلس النواب سيستكمل الأسبوع المقبل جدول أعماله لمناقشة تعديل الإعلان الدستوري، وتضمين المقترح الذي اعتمده المجلس في ما يخص تعديلات الاتفاق السياسي حول السلطات التنفيذية، وفق تصريحه الذي نشر على موقع المجلس.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جلسته العادية لاستكمال مناقشة تضمين الاتفاق السياسي في الإعلان الدستوري، بعد أن جرى تأجيل الجلسة أمس بسبب تغيب أغلب الأعضاء، وعدم اكتمال النصاب، حيث لم يتجاوز عدد الحاضرين الأربعين نائبا.

يشار إلى أن مجلس النواب كان قد ناقش في جلسة الإثنين الماضي بمدينة طبرق، تضمين الاتفاق السياسي الليبي في الإعلان الدستوري باستثناء النقاط الخلافية.

وفي جلسة يوم الثلاثاء الماضي، انتخب أعضاء المجلس محمد الشكري محافظا جديدا لمصرف ليبيا المركزي بـ54 صوتا، من أجمالي 107 نائبا حضروا الجلسة، وانتخبوا أيضا النائب عن مدينة صرمان فوزي الطاهر أرحومة النويري نائبا أول لرئيس المجلس بـ 59 صوتا.

التدوينة تأجيل جلسات مجلس النواب إلى الأسبوع المقبل بسبب مشاكل لوجستية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “تأجيل جلسات مجلس النواب إلى الأسبوع المقبل بسبب مشاكل لوجستية”

إرسال تعليق