طرابلس اليوم

الخميس، 28 ديسمبر 2017

حكومة الوفاق تقرر زيادة مرتبات منتسبي الجيش اعتبارا من يناير المقبل

,

قرر مجلس الوزراء بحكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج، زيادة مرتبات منتسبي الجيش الليبي اعتبارا من الأول من شهر يناير المقبل، وذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم (441) لسنة 2013.

وكلف مجلس الوزراء، خلال اجتماعه أمس الأربعاء بطرابلس، وزارة المالية بحكومة الوفاق بإدراج المخصصات المالية اللازمة ضمن ميزانية الدولة للعام 2018، وفق ما نشر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

واستعرض السراج، خلال الاجتماع موضوع عودة أهالي تاورغاء إلى مدينتهم والإجراءات المطلوبة لتوفير الخدمات الأساسية والضرورية لإنجاح هذه الخطوة، وحث جميع القطاعات اتخاذ ما يلزم لتفعيل القطاعات وتشغيل المرافق الحيوية بالمدينة.

ووافق مجلس الوزراء، على كتاب وزير المواصلات بحكومة الوفاق الوطني بشأن نقل تبعية مطار بني وليد إلى مصلحة المطارات، إلى جانب الموافقة على صيانة وتطوير مدخل مدينة الخمس.

كما جرى مناقشة مقترح ميزانية الدولة للعام 2018، وجرى التأكيد على أهمية التشاور مع ديوان المحاسبة ومصرف ليبيا المركزي بالخصوص، بحسب ما ذكر المكتب الإعلامي على صفحته أمس في “فيسبوك”.

واعتمد مجلس الوزراء بحكومة الوفاق الوطني خلال اجتماعه المقترح المقدم من وزارة التعليم بشأن إنشاء مركز المعلومات والتوثيق.

وعقد مجلس الوزراء أمس الأربعاء اجتماعه العادي العاشر للعام الجاري، وذلك بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس برئاسة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، وحضور النائبين أحمد معيتيق وفتحي المجبري، ووزراء الحكومة المفوضين.

التدوينة حكومة الوفاق تقرر زيادة مرتبات منتسبي الجيش اعتبارا من يناير المقبل ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “حكومة الوفاق تقرر زيادة مرتبات منتسبي الجيش اعتبارا من يناير المقبل”

إرسال تعليق