طرابلس اليوم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017

العدالة والبناء يرحب بتحديد موعد عودة نازحي تاورغاء إلى مدينتهم

,

رحب حزب العدالة والبناء الليبي، بإعلان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، الذى حدد فيه موعد بدء عودة نازحي تاورغاء إلى مدينتهم، في فبرايرالقادم.

ودعا الحزب، المجلس الرئاسي إلى ضرورة وضع الآليات والترتيبات اللازمة لتنفيذ الاتفاق في موعده، والعمل على تهيئة مدينة تاورغاء وتوفير المقومات الأساسية للعيش الكريم.

وأكد العدالة والبناء، في بيان نشر على صفحته الرسمية، بموقع التواصل فيسبوك، الأربعاء، حرصه على العودة السلمية والآمنة لجميع المهجّرين والنازحين إلى ديارهم، وتحقيق مسيرة السلام والمصالحة الوطنية والاجتماعية الشاملة.

وثمن الحزب، الجهود المبذولة من لجنتي المصالحة عن مصراتة وتاورغاء وحكماء وأعيان المدينتين، وكل من ساهم في الوصول إلى تنفيذ الاتفاق بين المدينتين.

وطالب الحزب، المؤسسات المدنية وأهل الخير، بالإسهام في دعم عودة الأهالي وتهيئة البيئة اللازمة لتحقيق ذلك، مشيرا إلى أن على وسائل الإعلام تبني خطاب يسهم في تحقيق المصالحة والوفاق المجتمعي.

يشار إلى أن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، قد أعلن أمس الثلاثاء، أن عودة نازحي تاورغاء إلى مدينتهم ستكون بداية شهر فبراير القادم.

التدوينة العدالة والبناء يرحب بتحديد موعد عودة نازحي تاورغاء إلى مدينتهم ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “العدالة والبناء يرحب بتحديد موعد عودة نازحي تاورغاء إلى مدينتهم”

إرسال تعليق