طرابلس اليوم

الخميس، 28 ديسمبر 2017

ألمانيا: اتخدنا خطوات لعودة عمل السفارة من ليبيا العام المقبل

,

قال سفير ألمانيا لدى ليبيا كريستيال بوك، اليوم الخميس، إن بلاده اتخدت خطوات لعودة عمل سفارتها تدريجيا إلى ليبيا بداية العام القادم.

وأبدى السفير الألماني خلال لقائه بنائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، في طرابلس، رغبة الشركات الألمانية في العودة إلى ليبيا لاستئناف أعمالها. وفق ما نشرته صفحة التواصل والإعلام برئاسة الوزراء.

واستعرض نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، جملة من الإصلاحات التي تقوم بها حكومة الوفاق الوطني لإنعاش الاقتصاد الليبي، بمشاركة نخبة من الخبراء في مجال الاقتصاد.

 وأكد  معيتيق، أن إنعاش الاقتصاد في ليبيا عامل أساسي لدعم الانتخابات البرلمانية والرئاسية التي يعد لها، منوها إلى أن الحكومة تعطي أهمية لدعم البلديات خلال العام 2018 حتى تتمكن من أداء المهام الموكلة لها وخدمة للمواطنين.

وتناول اللقاء، الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، سبل تطوير العلاقات الليبية الألمانية، والجهود التي تبذلها حكومة الوفاق الوطني لإعادة الاستقرار في ليبيا وتوحيد مؤسسات الدولة.

وكانت السفارة الألمانية قد خرجت من طرابلس في عام 2014 بسبب الحرب التى اندلعت في طريق المطار بين قوات فجر ليبيا والكتائب المتمركزة في طريق المطار أنداك.

التدوينة ألمانيا: اتخدنا خطوات لعودة عمل السفارة من ليبيا العام المقبل ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ألمانيا: اتخدنا خطوات لعودة عمل السفارة من ليبيا العام المقبل”

إرسال تعليق