طرابلس اليوم

السبت، 17 فبراير 2018

عقيلة صالح في تهنئته بالثورة: التسامح من أجل ليبيا نصر وشجاعة وأدعو الجميع إلى المساهمة في المصالحة

,

هنّأ رئيس مجلس النواب الليبي عقيله صالح الشعب الليبي بمناسبة مرور الذكرى السابعة لثورة السابع عشر من فبراير اليوم السبت.

وقال عقيلة صالح في بيان صحفي بمناسبة ذكرى الثورة إن الشعب الليبي انتفض من أجل أن يتحقق التطور والازدهار في ليبيا بشتى المجالات إلا أن ذلك لم يتحقق حتى الآن بسبب من سرق ثورة الشعب من أصحاب الاجندة ودعاة الفوضى والإرهاب.

وأضاف عقيلة صالح أن الشعب الليبي الأصيل في كل أنحاء ليبيا يسعى جاهدا من أجل محاربة الإرهاب والفوضى في بلاده ليتحقق الأمن والأمان والاستقرار ولتترسخ دولة المؤسسات والقانون.

وأوضح عقيلة صالح أن تحقيق الأمن سيكون من خلال “الجيش الوطني” وسواعد الشباب وحكمة الحكماء والعقلاء والمثقفين في ليبيا.

ودعا عقيلة صالح إلى الاهتمام بأسر الشهداء وطالب كل فئات الشعب الليبي بأن تساهم مساهمة فاعلة في المصالحة الوطنية الشاملة وأن تحكم العقل والمنطق في العمل من أجل استقرار الأوضاع في البلاد في كل المجالات لينعم الليبيون بوطنهم وخيرات بلادهم وبالأمن والأمان.

وقال عقيلة صالح إنه يجب علينا جميعا أن نسعى للم الشمل وأن نكون صفا واحدا من أجل ليبيا وأن نتصالح ونتجاوز الخلافات، لأن التنازل والتسامح من أجل ليبيا نصر وشجاعة يقوم به من هو وطني وشجاع.

التدوينة عقيلة صالح في تهنئته بالثورة: التسامح من أجل ليبيا نصر وشجاعة وأدعو الجميع إلى المساهمة في المصالحة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “عقيلة صالح في تهنئته بالثورة: التسامح من أجل ليبيا نصر وشجاعة وأدعو الجميع إلى المساهمة في المصالحة”

إرسال تعليق