طرابلس اليوم

الاثنين، 26 فبراير 2018

استمرار مسلسل الاعتداءات على شركة الكهرباء والعاملين بها

,

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن تعرض مساعد المدير التنفيدي لشؤون الخدمات المساندة غيث علي، لاعتداء مسلح، الجمعة الماضية بمنطقة الفرناج جنوب العاصمة طرابلس.

وأضاف الشركة على صفحتها بفيسبوك، أن مجموعة مسلحة مجهولة الهوية اعتدت على المذكور وسرقت سيارته، المملوكة للشركة قبل أن تتدخل الجهات الأمنية وتسترجع السيارة.

وتتعرض الشركة العامة للكهرباء والعاملين بها إلى اعتداءات وعمليات سطو ونهب للممتلكات العامة والخاصة، بشكل متكرر في طرابلس والزاوية الغربية وعدد من المدن الأخرى.

وكانت شركة الكهرباء قد دعت كافة الجهات المسؤولة إلى تكثيف جهودها لحماية الشبكة الكهربائية، وطالبت المواطنين بالتصدي والإبلاغ عن حالات السرقة والتخريب، لأنها تستهدف أهم الخدمات المقدمة لهم.

وفي وقت سابق أعلنت الشركة، عن سرقة محطة تحويل الكهرباء 77، من مبنى التحكم الرئيسي بمدينة سرت، وتعرض محطة كهرباء الزاوية المزدوجة إلى عملية سطو مسلح ونهب لممتلكاتها.

يشار إلى الشركة العامة للكهرباء قد أعلنت في ديسمبر الماضي، عن تعرض مساعد مدير الإداراة الغربية بالزاوية لعملية سطو مسلح من مجموعة مسلحة مجهولة الهوية وسرقة سيارته والاعتداء عليه بالضرب.

التدوينة استمرار مسلسل الاعتداءات على شركة الكهرباء والعاملين بها ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “استمرار مسلسل الاعتداءات على شركة الكهرباء والعاملين بها”

إرسال تعليق