طرابلس اليوم

الاثنين، 26 فبراير 2018

الصحة تصدر تعلمياتها بتوفير احتياجات الجنوب الليبي

,

أصدر وزير الصحة المفوض في حكومة الوفاق الوطني، عمر بشير تعليماته بإحالة كل احتياجات مستشفيات الجنوب الليبي، من الأدوية والمستلزمات والمعدات الضرورية التي تحتاجها المستشفيات بشكل عاجل.

ونقل المكتب الإعلامي لوزارة الصحة على فيسبوك الإثنين، أن بشير ترأس اجتماع موسع؛ بحضور مدراء المستشفيات الواقعة في المنطقة الجنوبية بمقر الوزارة أمس الأحد للوقوف على احتياجات المراكز الصحية بالجنوب.

وأضاف المكتب الإعلامي أن هذا الاجتماع يأتي ضمن خطة الوزارة التي تهدف إلى توفير الاحتياجات الأعلى طلباً لجميع أقسام المستشفيات ودعمها بالموارد البشرية وتنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية؛ لتشغيل المستشفيات العامة بكامل قدرتها الاستيعابية

وحضر الاجتماع وكيل وزارة الصحة محمد هيثم، ومديرة إدارة الصيدلة ناهد المكي ومدير إدارة المشروعات محمد العزومي بالإضافة إلى مدير إدارة المستشفيات محمد العبيدي ورئيس لجنة الأزمات والطوارئ بالوزارة فوزي أونيّس.

يُذكر أن مدينة سبها بالجنوب الليبي تشهد اشتباكات مسلحة بكافة أنواع الأسلحة، منذ الجمعة الماضية، مما دعا مستشفى المدينة إلى إعلان حالة الطوارئ بالمستشفى الذى يعاني نقصا في الأدوية والمستلزمات الطبية.

 

التدوينة الصحة تصدر تعلمياتها بتوفير احتياجات الجنوب الليبي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الصحة تصدر تعلمياتها بتوفير احتياجات الجنوب الليبي”

إرسال تعليق