طرابلس اليوم

السبت، 17 فبراير 2018

بعثة الأمم المتحدة تبحث الأوضاع الإنسانية في ليبيا مع رئيسة منظمة “أنقذوا الأطفال”

,

التقى رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة بالرئيسة التنفيذية لمنظمة أنقذوا الأطفال الدولية هيلي ثورنينغ شميت رئيسة وزراء الدنمارك السابقة.

وقالت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبر صفحتها الرسمية اليوم السبت إن غسان سلامة ناقش مع رئيس منظمة إنقاذ الطفولة الوضع الإنساني في ليبيا.

وتجدر الإشارة إلى أن “أنقذوا الأطفال” هي منظمة غير حكومية عالمية تُعنى بالدفاع عن حقوق الأطفال حول العالم.وتحسين ظروف معيشتهم وتقدم المنظمة مساعدات إغاثية لهم وتساعد في دعمهم في البلدان النامية.

وأجرى غسان سلامة في المؤتمر سلسلة لقاءات بشأن ليبيا مع عدد من المسؤولين في وفود الدول المشاركة.

ويحضر غسان سلامة مؤتمر ميونخ للأمن الـ54 برفقة أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، حيث يلتقي غوتيريش قادة العالم لمناقشة التحديات العالمية بما فيها التحديات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الساحل.

الجدير بالذكر أن مؤتمر الأمن في ميونيخ أصبح خلال العقود الخمسة الماضية المحفل العالمي الرئيسي لمناقشة السياسة الأمنية.

ويعقد المؤتمر في شهر شباط / فبراير، حيث يجتمع أكثر من 450 من كبار صناع القرار من جميع أنحاء العالم، ومن بينهم رؤساء الدول والوزراء والشخصيات البارزة في المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية، إضافة إلى ممثلين رفيعي المستوى للصناعة ووسائل الإعلام والأوساط الأكاديمية، والمجتمع المدني، للدخول في مناقشة مكثفة بشأن التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية حول العالم.

التدوينة بعثة الأمم المتحدة تبحث الأوضاع الإنسانية في ليبيا مع رئيسة منظمة “أنقذوا الأطفال” ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “بعثة الأمم المتحدة تبحث الأوضاع الإنسانية في ليبيا مع رئيسة منظمة “أنقذوا الأطفال””

إرسال تعليق