طرابلس اليوم

الاثنين، 26 فبراير 2018

السراج يعتمد المحضر العاشر للجنة تنفيذ الموازنة الاستيرادية للأدوية والمستلزمات الطبية

,

اعتمد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج المحضر العاشر لأعمال لجنة تنفيذ الموازنة الاستيرادية للادوية و المعدات و المستلزمات الطبية، بحسب ما نشرته وزارة الاقتصاد اليوم الإثنين.

وأوضحت الصفحة الرسمية لمنظومة أذونات الاستيراد بالوزارة أن المحضرمؤرخ في الخامس عشر من فبراير الجاري وأن الموافقة تتضمن 299 معاملة توزعت على حليب الاطفال 1بواقع 16 معاملة ومستلزمات الأسنان بواقع 26 معاملة ومسلتزمات ذوي الاحتياجات الخاصة بواقع 43 معاملة إضافة إلى الأدوية التي تضمنت 55 معاملة، والمعدات الطبية في 32 معاملة، والمستلزمات الطبية المدرجة في 128 معاملة.

وأوضحت وزارة الاقتصاد أنه بدأ الشروع في إحالتها الى المصارف اعتبار من صباح الإثنين.

وأشارت الوزارة إلى أن خمس عشرة معاملة تحتوي على أخطاء في إدخال إجمالي قيمة الفاتورة في المنظومة و لذلك فلن تحال إلى المصارف حتى يقوم أصحابها بالدخول على المنظومة وتصحيح القيمة.

وأكدت وزارة الاقتصاد عبر صفحة منظومة أذونات الاستيراد أن الخميس القادم الموافق للأول من مارس سيكون آخر موعد لإحالة الموافقات و التعديلات إلى المصارف وفقا لقرار المجلس الرئاسي رقم 127 لسنة 2018م.

التدوينة السراج يعتمد المحضر العاشر للجنة تنفيذ الموازنة الاستيرادية للأدوية والمستلزمات الطبية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج يعتمد المحضر العاشر للجنة تنفيذ الموازنة الاستيرادية للأدوية والمستلزمات الطبية”

إرسال تعليق