طرابلس اليوم

الأربعاء، 28 فبراير 2018

في زيارته الأولى إلى طبرق السفير البريطاني يؤكد دعم بريطانيا لليبيا

,

أكد السفير البريطاني لدى ليبيا فرانك بيكر دعمه لشعب وليبيا وسعيها لتحقيق الأمن في البلاد، خلال لقائه الأول برئيس مجلس النواب عقيلة صالح في مدينة طبرق شرق ليبيا الثلاثاء.

وقال بيكر خلال الزيارة إنه تشرف بمقابلة أعضاء مجلس النواب و ممثلي مدينة طبرق لمناقشة كيفية العمل معاً لإنهاء الانقسامات التي تتسبب في معاناة الشعب الليبي.

وأشار السفير البريطاني إلى أن الجنود البريطانيين حاربوا مع الليبيين جنباً إلى جنب في طبرق. وتوجه لهم بالتحية لتضحياتهم مؤكدا وقوفه إلى جانب أبناء الشعب الليبي.

وعقد السفير البريطاني خلال زيارته الأولى إلى طبرق لقاءات ومحادثات مع القادة السياسين و النشطاء الشباب، بحسب ما نشره المكتب الإعلامي للسفارة البريطانية.

وقالت السفارة البريطانية عبر صفحتها على الفيسبوك إن الزيارة تاتي ضمن جهود السفير الجديد للالتقاء بليبيين من مختلف أنحاء البلاد لمناقشة سبل مساهمة بريطانيا في إنهاء الانقسامات التي تتسبب في معاناة الليبيين.

والتقى السفير خلال الزيارة مع رئيس مجلس النواب الليبي و أعضاء في مجلس النواب و عميد بلدية طبرق و أعضاء مجلسها البلدي و نشطاء شباب من برقة.

وأجرى السفير البريطاني فرانك بيكر خلال الأيام الماضية بعد تسلم عمله لقاءات مع وزير الخارجية الليبي محمد سيالة ورئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فايز السراج وأعضاء المجلس الأعلى للدولة في طرابلس لبحث العملية السياسية في البلاد.

 

التدوينة في زيارته الأولى إلى طبرق السفير البريطاني يؤكد دعم بريطانيا لليبيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “في زيارته الأولى إلى طبرق السفير البريطاني يؤكد دعم بريطانيا لليبيا”

إرسال تعليق