طرابلس اليوم

الاثنين، 30 أكتوبر 2017

“الرئاسي” يكلف 17 ضابطا للمشاركة في اجتماع القاهرة لتوحيد المؤسسة العسكرية

,

كلف المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، 17 ضابطًا من مختلف مناطق ليبيا، للمشاركة في اجتماعات العاصمة المصرية القاهرة الرامية لتوحيد المؤسسة العسكرية في البلاد، والتي تستمر لمدة أسبوع.

وجاء في نص القرار الصادر عن المجلس الرئاسي، يوفد السادة الآتي ذكرهم في مهمة عمل رسمية إلى جمهورية مصر العربية اعتبارًا من 25 أكتوبر الجاري ولمدة أسبوع .

والضباط المختارون هم: عميد ركن دكتور على عبدالجليل الطيف، وعميد ركن محمد المهدي الشريف، وعميد ركن دكتور إسماعيل مخلوف القوماطي، وعميد عادل علي الزدام، وعميد محمد سالم النعيرية، وعميد بحار ركن البهلول فرج القيزاني، وعميد ركن سالم محمد جحا، وعميد فني مختار ميلاد النقاصة، وعميد ركن دكتور محمد أحمد الديب، وعقيد طيار محمد صالح مادي، وعقيد ركن طيار نوري أحمد رمضان، وعقيد ركن عثمان عيسى مخلوف، وعقيد ركن عبدالباسط صالح الشريع، وعقيد ركن دكتور محمد ميلاد بن يوسف، وعقيد ناجي علي أوحيدة، وعقيد بحار الحسين المفتاح خليفة، وعقيد ركن عبدالرحمن هادي المبروك.

وسيتكفل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج، بمصاريف السفر وعلاوة المبيت للموفدين، بحسب القرار.

يشار إلى أنه من المقرر أن يشارك في هذا الاجتماع الساعي إلى توحيد المؤسسة العسكرية في ليبيا، العديد من الضباط العسكريين التابعين لمختلف أطراف الصراع في البلاد.

التدوينة “الرئاسي” يكلف 17 ضابطا للمشاركة في اجتماع القاهرة لتوحيد المؤسسة العسكرية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على ““الرئاسي” يكلف 17 ضابطا للمشاركة في اجتماع القاهرة لتوحيد المؤسسة العسكرية”

إرسال تعليق