طرابلس اليوم

الأحد، 29 أكتوبر 2017

مستشارة وزيرة الدولة لشؤون هيكلة المؤسسات تعلن عن مشروع جديد لهيكلة الوظائف الحكومية

,

أعلنت مستشارة وزيرة الدولة لشؤون هيكلة المؤسسات سعدة الترهوني، عن إعداد مشروع الهياكل التخصصية للملاكات الوظيفية، والوصف الوظيفي بالوزارات التابعة لحكومة الوفاق الوطني من أجل رفع كفاءة موظفيها.

وذكرت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء، أن سعدة الترهوني تنسق مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال لإخضاعهم في دورات مكثفة في إعداد النظم واللوائح الإدارية والفنية والمالية للمؤسسات الحكومية، وإعداد النظم الأساسية للشركات الحكومية وكافة النماذج والمستندات المتعلقة بالدورة المستندية باستخدام أحدث التقنيات.

إضافة إلى إعداد الوساطة بين المؤسسات المانحة لشهادة الجودة العالمية “الأيزو”، وإعداد وتنفيذ برامج الإدارة الحديثة لكافة المستويات التنظيمية بالمؤسسات الحكومية العامة والخاصة، بحسب ما نشرت إدارة التواصل والإعلام على صفحتها على “فيسبوك” اليوم الأحد.

وأكدت سعدة الترهوني، أن الوزارة اتخذت كافة الترتيبات مع الشركة المختصة بتنفيذ المشروع الذي سيعلن عنه لاحقًا، مطالبة الوزارات المعنية بالتواصل مع الوزارة بالخصوص، وفق ما نقلت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء.

التدوينة مستشارة وزيرة الدولة لشؤون هيكلة المؤسسات تعلن عن مشروع جديد لهيكلة الوظائف الحكومية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مستشارة وزيرة الدولة لشؤون هيكلة المؤسسات تعلن عن مشروع جديد لهيكلة الوظائف الحكومية”

إرسال تعليق