طرابلس اليوم

الخميس، 26 أكتوبر 2017

خلال اجتماعه بشركة “تراي أرينا” الإسبانية.. السراج يؤكد دعمه للمشاريع الرياضية بليبيا

,

أكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، دعمه لاستكمال المشاريع الرياضية من خلال هيئة الشباب والرياضة، وتسوية الأمور القانونية والفنية بالنسبة للتعاقدات مع الجهات المختصة.

وجاءت هذه التأكيدات من السراج خلال لقائه برئيس هيئة الشباب والرياضة زياد قريرة، والمدير التنفيذي للهيئة محمد الزروق، بطرابلس، رفقة مسؤولي شركة “تراي أرينا” الإسبانية، المكلفة بتنفيذ مشاريع رياضية في ليبيا، بحسب ما نشرت ‏إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء‏.

وأكدت إدارة التواصل والإعلام على صفحتها في “فيسبوك”، عودة الشركة الإسبانية لاستئناف عملها واستكمال المشاريع المكلفة بتنفيذها في ليبيا، وهي صيانة المدينة الرياضية وملعب النهر في العاصمة طرابلس، إضافة إلى استكمال أعمال الإنشاء بملعب مرباط بمدينة مصراتة.

وأشار رئيس المجلس الرئاسي، إلى أن توقف تنفيذ المشاريع في ليبيا فرضته الظروف القاهرة التي مرت بها البلاد والتي يجب أخذها في عين الاعتبار، على حد تعبيره.

وأشاد فائز السراج، بالشركات الأجنبية التي قررت العودة إلى ليبيا لتنفيذ تعاقداتها في هذه الظروف، منوها إلى أن هذا الموقف سيؤخذ في الاعتبار في المشاريع المستقبلية.

 

التدوينة خلال اجتماعه بشركة “تراي أرينا” الإسبانية.. السراج يؤكد دعمه للمشاريع الرياضية بليبيا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “خلال اجتماعه بشركة “تراي أرينا” الإسبانية.. السراج يؤكد دعمه للمشاريع الرياضية بليبيا”

إرسال تعليق