طرابلس اليوم

السبت، 28 أكتوبر 2017

العثور على نحو 36 جثة مجهولة الهوية بمنطقة الأبيار ببنغازي

,

عُثر  على قرابة 36 جثة مجهولة الهوية وعليها طلقات رصاص، بالقرب من منطقة الأبيار جنوب غرب مدينة بنغازي.

وذكرت مصادر إعلامية لموقع ليبيا الخبر، أن هذه الجثث عثر عليها في طريق الكسرات الواقعة بين منطقتي الأبيار وسلوق بضواحي بنغازي، ووجدت مكبلة الأيدي وعليها أثار تعذيب.

وأفادت المصادر، أن الأجهزة الأمنية في منطقة الأبيار ومدينة بنغازي لم تتعرف على هذه الجثث ولم تعلن عن تفاصيل هذه الحادثة إلى الآن، موضحة أنهانقلت إلى ثلاجة الموتى بمركز بنغازي الطبي.

وأبدى معظم نشطاء مدينة بنغازي عبر صفحاتهم في “فيسبوك” و”تويتر”، استيائهم من هذه الجريمة التي تكررت عدة مرات في المدينة دون الإفصاح عن الفاعلين.

جثث أخرى

وفي سياق متصل، عُثر على جثة مجهولة الهوية ملقاة قرب طريق البحر بمنطقة توكرة شرق بنغازي، وقد نقلت هذه الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمركز بنغازي الطبي إلى حين التعرف على هويتها، بحسب ما نقل موقع قناة النبأ عن مصدر بالمركز.

في حين عُثر أمس الخميس أيضا على جثة شخص يدعى إبراهيم ماري كرور ملقى قرب سوق البدرية (المصرية) وسط مدينة بنغازي متعرضًا للطعن.

ونقلت بوابة الوسط عن مصدر أمني قوله، إن كرور تشادي الجنسية ويبلغ من العمر 17 عامًا، وقد جرى التعرف عليه من قبل خاله بعد أن قام بالبحث عنه منذ تغيبه وانقطاع الاتصال به من مساء يوم الثلاثاء الماضي.

يشار إلى أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها التي تشهدها مدينة بنغازي شرق البلاد، حيث عثر على فترات متقاطعة من الأشهر الماضية على عشرات الجثث مجهولة الهوية ملقاة في أماكن متفرقة في المدينة.

التدوينة العثور على نحو 36 جثة مجهولة الهوية بمنطقة الأبيار ببنغازي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “العثور على نحو 36 جثة مجهولة الهوية بمنطقة الأبيار ببنغازي”

إرسال تعليق