طرابلس اليوم

الخميس، 21 فبراير 2019

السراج: استقرار الجنوب الليبي أسمى من أي تجاذبات سياسية

,

قال الناطق باسم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، محمد السلاك، إن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج، يعتبر أن أمن واستقرار المواطنين بالجنوب الليبي، أسمى من أي تجاذبات سياسية.

 

وأكد السلاك خلال مؤتمر صحفي، عقده اليوم الخميس، بالمركز الإعلامي بديوان رئاسة الوزراء، حرص السراج على حقن الدماء بالمنطقة الجنوبية، وعدم حدوث أي صدام، أو مواجهات بين إخوة الوطن الواحد، مهما كان الخلاف السياسي بينهم.

 

ونقل الناطق باسم السراج عنه، ضرورة إبعاد المنشآت المدنية عن أية عمليات عسكرية، وعدم تعريض حياة المدنيين للخطر، مجددا تأكيده على الأهداف المشتركة، المتمثلة في محاربة الإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة والمرتزقة القادمين من خارج الحدود، داعيًا إلى الوقوف صفًا واحدًا في مواجهة هذه الأخطار، حسب قوله.

 

وبين السلاك، أن رئيس المجلس الرئاسي، أصدر تعليماته لمصلحة الأحوال المدنية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أي أمور فنية، والتأكد من سلامة المنظومة وقاعدة البيانات، لما يمثله الأمر من أهمية وتأثير على الأمن القومي للبلاد .

 

وكشف السلاك عن أن اللقاءات التي أجراها السراج في مؤتمر ميونخ للأمن في ألمانيا، مع مختلف المسؤولين الدوليين السياسيين والعسكريين، تطرقت إلى توفير الدعم الدولي الكامل لحكومة الوفاق الوطني، لتنجز استحقاقاتها، وضرورة تناغم الموقف الدولي حول ليبيا، والإسهام الفعلي في دفع العملية السياسية إلى الأمام.

التدوينة السراج: استقرار الجنوب الليبي أسمى من أي تجاذبات سياسية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج: استقرار الجنوب الليبي أسمى من أي تجاذبات سياسية”

إرسال تعليق