طرابلس اليوم

الأربعاء، 22 فبراير 2017

مجلس مصراتة البلدي يستنكر الاعتداء على الغرفة الأمنية المشتركة بزليتن

,

استنكر المجلس البلدي مصراتة الاعتداء الذي قام مسلحون،محسوبون على المدينة، على مقر الغرفة الأمنية المشتركة بزليتن، معتبرًا أن مثل هذه الأعمال فردية يتحمل مسؤوليتها من قام بها أو شارك فيها أو دعا إليها بأي شكل من الأشكال.
ونعى المجلس أحد أفراد الغرفة الأمنية المشتركة زليتن فوزي فتحي الكوم الذي قضى في الاعتداء مؤكدا التنسيق بين الأجهزة الأمنية في مصراتة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ببلدية زليتن؛ لضبط المتهمين وتقديمهم إلى العدالة في أسرع وقت ممكن
ودعا المجلس البلدي مصراتة إلى ضبط النفس، وعدم الانجرار وراء دعوات الفتنة والاقتتال بين الإخوة والأشقاء.
وقال مسؤول ملف الأمن في بلدية زليتن بشير البراني، في تصريحات صحفية، إن مساعي التهدئة بين مدينتي مصراتة وزليتن غرب ليبيا مستمرة وذلك بعد تبادل عدد من المحتجزين بناء على مبادرة لإيقاف الاشتباكات بين مجموعات مسلحة من مصراتة والغرفة الأمنية في زليتن.
وأوضحت مصادر محلية لموقع ليبيا الخبر إن الحركة عادت إلى طبيعتها في الطريق الساحلي بين مدينتي مصراتة وزليتن وانتهت كل مظاهر التوتر.
وقُتل أحد أفراد الغرفة الأمنية المشتركة زليتن وجرح ثلاثة أخرون في هجوم شنه مسلحون على مبنى الغرفة في مدينة زليتن؛ نتيجة خلاف شخصي، الإثنين الماضي.
وقالت مصادر محلية لموقع ليبيا الخبر إن المجموعة المسلحة محسوبة على مدينة مصراتة وإن القتيل، الذي سقط في صفوف الغرفة الأمنية زليتن، أثناء المواجهات يدعى فوزي فتحي الكوم.
وأضاف المصدر أن المجموعة المسلحة انسحبت إلى منطقة نعيمة الواقعة على الطريق الواصلة بين مدينتي زليتن ومصراتة غرب ليبيا.
من جهته أكد قيادي اجتماعي بمدينة مصراتة لموقع ليبيا الخبر، أن جهود المصالحة نجحت في إنهاء الخلاف بين ذوي المسلحين من مصراتة وأهل القتيل من زليتن.

التدوينة مجلس مصراتة البلدي يستنكر الاعتداء على الغرفة الأمنية المشتركة بزليتن ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مجلس مصراتة البلدي يستنكر الاعتداء على الغرفة الأمنية المشتركة بزليتن”

إرسال تعليق