طرابلس اليوم

الاثنين، 31 يوليو 2017

تأجيل اللقاء الودي بين منتخبنا الوطني للمحليين ونظيره المصري

,

تأجلت المباراة الودية بين المنتخب الوطني لكرة القدم للمحليين ونظيره المصري التي كانت من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بالإسكندرية، إلى موعد لاحق، وذلك بطلب من الاتحاد المصري للعبة.

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، قد أعلن إقالة المدرب هاني رمزي، من تدريب منتخب المحليين، وتعيين حمادة صدقي، المدير الفني لمنتخب الشباب، بدلاً منه.

وبعد تأجيل هذه المباراة، أجرت لجنة المنتخبات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، تحويرا في البرنامج العام لاستعدادات منتخب المحليين بعد طلب الاتحاد المصري تأجيل إقامة المباراة الودية بسبب بعض الأمور الخاصة بهم وتغيير الجهاز الفني لمنتخبهم.

وسيبدأ منتخبنا الوطني للاعبين المحليين اليوم الأحد تجمعه الداخلي بالعاصمة طرابلس والذي سيتواصل ليومين، وسيتحول بعدها إلى تونس، لإجراء معسكر استعدادي الخاص بمباراتي الجزائر القادمتين لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2018 بكينيا، وسيواجه منتخبنا المحلي نظيره المغربي وديا في السابع من أغسطس المقبل.

وسيجري منتخبنا اليوم تدريباته على ملعب نادي المدينة تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني جلال الدامجة، وبحضور 18 لاعبا هم: عبدالسلام امسلم، وأحمد عزاقة، والمعتصم صبو، وأحمد هويدي، وأحمد التربي، وربيع اللافي، وسعد جبارة، وإدريس الضراط، وعبدالله العرفي، وسفيان بن عمران، وإبراهيم العجيل، ويحيى الزليتني، ومؤيد القريتلي، والسنوسي الهادي، وسالم المسلاتي، وأحمد بودبوس، وعلي البرداح، وأنور مخلوف.

وكان من المفترض أن تغادر بعثة المنتخب الليبي للمحليين طرابلس اليوم الأحد، متجهة إلى مدينة الإسكندرية المصرية لإجراء مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين الجمعة المقبل، وذلك استعدادا لملاقاة المنتخب الجزائري يوم 12 أغسطس المقبل بمدينة قسنطينة الجزائرية، ضمن ذهاب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كينيا.

التدوينة تأجيل اللقاء الودي بين منتخبنا الوطني للمحليين ونظيره المصري ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “تأجيل اللقاء الودي بين منتخبنا الوطني للمحليين ونظيره المصري”

إرسال تعليق