طرابلس اليوم

الاثنين، 31 يوليو 2017

الرفادي يتوعد مجاهدي درنة بالرد القاسي إذا تأكد تصفية الطيار الجهاني

,

قال آمر غرفة عمليات عمر المختار التابعة لعملية الكرامة سالم الرفادي: “إنه في حال تأكد لنا تصفية الطيار عادل الجهاني بطلقات من قبل مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها فسوف نغلق جميع الطرق المؤدية إلى المدينة وسيكون ردنا قاسيًّا عليهم”، بحسب تصريحات لموقع بوابة الوسط.

وكانت مصادر طبية بمستشفى الهريش بمدينة درنة شرق ليبيا قالت لبوابة الوسط، في وقت مبكر من مساء يوم السبت الماضي إنها تسلمت جثمان عقيد طيار عادل الجهاني قائد الطائرة الحربية تابعة لعملية الكرامة نوع “ميغ 23” التي سقطت بمنطقة الظهر الحمر جنوب مدينة درنة.

وقالت مصادر عسكرية متطابقة بقاعدتي بنينا والأبرق الجويتين، إن الغموض يلف مصير طاقم الطائرة التي سقطت جنوب درنة، حيث لا تزال عمليات البحث جارية، فيما قالت مصادر محلية وطبية متطابقة من درنة، إن الطيارين في قبضة مجلس شورى مجاهدي درنة أحدهما مصاب ويحتاج للعلاج والثاني حالته الصحية مستقرة.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر من قاعدة طبرق العسكرية الجوية، أن الطيار عادل الجهاني قفز بالمظلة في منطقة التي يسيطر عليها مجلس شورى مجاهدي درنة، وأن هناك طائرات مروحية عمودية خرجت من قاعدة طبرق ومرتوبة والأبرق للبحث عن الطيار المفقود.

التدوينة الرفادي يتوعد مجاهدي درنة بالرد القاسي إذا تأكد تصفية الطيار الجهاني ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الرفادي يتوعد مجاهدي درنة بالرد القاسي إذا تأكد تصفية الطيار الجهاني”

إرسال تعليق