طرابلس اليوم

الاثنين، 24 يوليو 2017

كلية آداب درنة توقف الدراسة لأسباب مادية

,

أعلنت كلية الآداب والعلوم بجامعة عمر المختار فرع درنة عن إيقاف الدراسة حتى إشعار آخر، وذلك لعدة مشاكل تمر بها الكلية على رأسها إيقاف التعاقد مع المتعاونين من أعضاء هيئة التدريس وعدم جاهزية مرافق الكلية.

ويأتى هذا القرار تزامنا مع رفض طلاب كلية الأداب والعلوم قرار إيقاف الدراسة، وذلك كون أن الأسباب التى أعلنت عنها الكلية غير مبررة وسبق وأن استمرت العملية الدراسية في ظروف مماثلة خلال العامين الماضيين، مناشدين الإدارة العامة للتدخل للعدول عن هذه القرار.

وقال جوهر عبدالكريم أحد طلاب كلية الآداب والعلوم بقسم اللغة الانجليزية: إن العراقيل التي تتحدث عنها إدارة الجامعة غير مبررة وغير منطقية، فمنذ أعوام والكلية تعاني من ذات الظروف.

وأضاف عبدالكريم في تصريح لموقع ليبيا الخبر: أن هذه العراقيل يتجاوزها الطلاب والجامعة بأقل قدر ممكن من الإمكانيات، مؤكدا ان ايقاف الدراسة يعنى مزيدا من التأخير.

وتعد كلية الآداب والعلوم من أكبر الكليات بمدينة درنة، وهي تضم النصيب الأكبر من الطلاب والأقسام، وكان مقرها الرئيس فى جامعة الفتائح والذى سيطر عليه موالون لقوات عملية الكرامة فى أبريل 2015 ما اضطر إدارة الكلية إلى توزيع الأقسام على مرافق أخرى داخل المدينة.

التدوينة كلية آداب درنة توقف الدراسة لأسباب مادية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “كلية آداب درنة توقف الدراسة لأسباب مادية”

إرسال تعليق