طرابلس اليوم

السبت، 29 يوليو 2017

منتخب المحليين يتجه غدا نحو مصر لملاقاة منتخبها المحلي

,

تغادر بعثة المنتخب الليبي الأول لكرة القدم للمحليين طرابلس غدا الأحد، متجهة إلى مدينة الإسكندرية المصرية لإجراء مباراة ودية مع منتخب مصر للمحليين الجمعة المقبل.

وستقام المباراة على ملعب برج العرب عند الساعة الثامنة مساء، وذلك استعدادا لملاقاة المنتخب الجزائري يوم 12 أغسطس المقبل بمدينة قسنطينة الجزائرية، ضمن ذهاب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2018 بكينيا.

وقد أعلن المدير الفني لمنتخب ليبيا جلال الدامجة عن قائمة المنتخب الجديدة التي خلت من لاعبي الأهلي طرابلس، بسبب طلب إدارة النادي من الطاقم الفني للمنتخب التحاق العناصر المختارة للمنتخب قبل موعد المباراة الرسمية بيومين فقط.

وضمت قائمة الدامجة 19 لاعبًا هم: عبدالسلام أمسلم، ومفتاح عبدالحميد، وأحمد عزاقة، وأسامة شطيبة، وأحمد التربي، وأحمد رمضان، وأنور مخلوف، وإدريس الضراط، والمعتصم صبو، وربيع المبروك، وعلي الأوجلي، وسفيان عمران، وإبراهيم العجيل، وعبدالعاطي العباسي، وفيصل البدري، ومؤيد القريتلي، وسالم بلعيد، ويحيى الزليتني، وأحمد أبودبوس.

وشهدت قائمة الدامجة إضافة لاعبين جدد، وهم: عبدالله العرفي من الأهلي بنغازي، والسنوسي الهادي من الاتحاد، بينما تعذر ألتحاق حارس الأخضر مفتاح الدرسي، وأيضًا اللاعب عبدالعاطي العباسي من الاتحاد، بمعسكر مصر، بحسب ما نشرت صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على “فيسبوك”.

 

التدوينة منتخب المحليين يتجه غدا نحو مصر لملاقاة منتخبها المحلي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “منتخب المحليين يتجه غدا نحو مصر لملاقاة منتخبها المحلي”

إرسال تعليق