طرابلس اليوم

الأحد، 30 يوليو 2017

إطلاق سراح نائب رئيس مصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية بعد احتجازه من قبل الناظوري

,

أطلق الحاكم العسكري من درنة إلى بن جواد التابع لعملية الكرامة عبدالرازق الناظوري، سراح نائب رئيس مصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية راشد السعيطي ظهر اليوم الأحد.

وقال عبدالباسط شقيق راشد السعيطي، إن راشد أطلق سراحه بعد وصول مشايخ وأعيان قبيلة السعيط إلى مدينة المرج ولقائهم بالناظوري، الذي قال لهم: “إن الموضوع مجرد تحقيق عادي بناء على شكوى مقدَّمة من بعض موظفي المصلحة، بخصوص أرقام وطنية مزورة، وبعد التحقيق اتضح أن تلك الأرقام جرى صرفها قبل استلام راشد العمل، وتم التأكد أنها مجرد وشاية، وبالفعل أُطلق سراحه في الحال”.

وكان النائب الثاني لمصلحة الأحوال المدنية عن المنطقة الشرقية راشد السعيطي، قد احتجز قبل ثلاثة أيام من قبل الحاكم العسكري للمنطقة الممتدة من درنة شرقًا إلى بن جواد غربًا عبدالرازق الناظوري، وذلك بعد توجه راشد الخميس الماضي للاجتماع بالناظوري، رفقة سائقه الشخصي وأحد موظفيه، وعقب الاجتماع لم يغادر راشد مقر الاجتماع، لصدور تعليمات من الناظوري بالقبض على السعيطي واحتجزه.

التدوينة إطلاق سراح نائب رئيس مصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية بعد احتجازه من قبل الناظوري ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “إطلاق سراح نائب رئيس مصلحة الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية بعد احتجازه من قبل الناظوري”

إرسال تعليق