طرابلس اليوم

الجمعة، 28 يوليو 2017

أهلي طرابلس يتعاقد مع الصادق الفيتوري والنيجري ايجيبتور

,

تعاقدت إدارة نادي أهلي طرابلس، أمس الخميس رسميا مع لاعب المنتخب الليبي الصادق الفيتوري، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعزيز فريق كرة القدم بالنادي في الاستحقاقات القادمة.

في حين، أعلنت إدارة أهلي طرابلس أيضا عن تعاقدها مع لاعب الارتكاز النيجري إيمانويل ايجيبتور (26 عاما)، قادمًا من فريق إنبي المصري.

وتأتي هذه التعاقدات لأهلي طرابلس استعدادا للدوري الليبي الممتاز الذي من المقرر أن ينطلق في منتصف الشهر المقبل، وسيخوض الفريق منافساته في المجموعة الرابعة لفرق المنطقة الغربية إلى جانب المدينة، وأبي الأشهر، والوحدة، والمحلة، والرفيق، والخمس.

فيما يستعد أهلي طرابلس لخوض مباراة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يواجه نظيره النجم الساحلي التونسي، وستقام مباراة الذهاب على ملعب الأهلي في التاسع من شهر سبتمبر القادم، فيما سيستقبل الفريق التونسي على ملعبه بسوسة نظيره الليبي يوم 16 من الشهر نفسه.

وولد اللاعب الصادق الفيتوري الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، في العاشر من أكتوبر عام 1994 في بنغازي، لأب ليبي وأم سودانية، ويحمل الجنسيتين الليبية والإنجليزية، وقد سبق له أن لعب مع فريق مانشستر يونايتد تحت سن الـ 21 عاما، وفاز معه بلقب الدوري الإنجليزي لفئة الشباب، وقد انضم إلى الفريق الثاني لمان يونايتد قادما من نادي سالفورد الإنجليزي في أواخر الموسم 2014/2015.

 

التدوينة أهلي طرابلس يتعاقد مع الصادق الفيتوري والنيجري ايجيبتور ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “أهلي طرابلس يتعاقد مع الصادق الفيتوري والنيجري ايجيبتور”

إرسال تعليق