طرابلس اليوم

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017

ليبيا تتراجع 6 مراكز عالمياً وتحافظ على مركزها إفريقيًا في تصنيف الفيفا

,

تراجع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ستة مراكز في التصنيف الشهري العالمي الصادر أمس الإثنين، عن الاتحاد الدولي للعبة “الفيفا”، ليصبح في المركز الـ87 عالميا، برصيد 407 نقطة.

وعلى الصعيد القاري، حافظت ليبيا على مركزها الإفريقي لتكون في المركز 19، من بين 54 منتخبا إفريقيا، وتراجعت مركزين عربيا لتصبح في المركز العاشر خلف تونس ومصر والمغرب والسعودية والجزائر والإمارات وسوريا والعراق وفلسطين، وفق ما نشر الموقع الرسمي للفيفا.

وكان منتخبنا الوطني، قد خسر أمام المنتخب الكونغولي بهدفين لهدف، في المباراة التي احتضنها ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير التونسية في السابع من الشهر الجاري، لحساب الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

ليحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، خلف المنتخب المتصدر تونس بـ13 نقطة، والكونغو الذي يحل ثانيا بعشر نقاط، وغينيا ثالثا بثلاث نقاط أيضا.

وسيختتم المنتخب الليبي مبارياته في تصفيات كأس العالم 2018، بملاقاة مضيفه التونسي في يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل بملعب رادس بالعاصمة التونسية.

يشار إلى أن منتخب فرسان المتوسط قد احتل المركز الـ81 عالميا، و19 إفريقيا، والثامن عربيا في التصنيف الشهري العالمي الماضي الصادر في 14 سبتمبر الماضي، برصيد 422 نقطة.

التدوينة ليبيا تتراجع 6 مراكز عالمياً وتحافظ على مركزها إفريقيًا في تصنيف الفيفا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “ليبيا تتراجع 6 مراكز عالمياً وتحافظ على مركزها إفريقيًا في تصنيف الفيفا”

إرسال تعليق