طرابلس اليوم

السبت، 14 أكتوبر 2017

حفتر: المنطقة الممتدة من زوارة إلى مشارف الزاوية تحت سيطرة قواتنا

,

أكد قائد عملية الكرامة اللواء المتقاعد خليفة حفتر، أن قواته المسلحة تسيطر على المنطقة الممتدة من مدينة زوارة إلى مشارف مدينة الزاوية غرب ليبيا، على حد قوله.

وقال حفتر  خلال لقائه القادة العسكريين وأمراء المحاور بمقر قيادته في الرجمة بمدينة بنغازي أمس الجمعة، إن قواته تسيطر الآن سيطرة فعلية على مليون و700 ألف كيلو متر مربع من مساحة البلاد، ولم يتبق إلا مساحة 30 ألف كيلو متر مربع خارج سيطرة قواته.

وأضاف حفتر، “أن المنطقة الغربية تكاد تكون جميعها تحررت من المجموعة الظالمة، من فر منهم فر ومن اعتقل اعتقل ومن مات مات، وأن المنطقة الغربية الآن تحررت، من زوارة إلى الزاوية”، متوقعا السيطرة على كامل مدينة الزاوية في الأيام القليلة القادمة، وفق قوله.

وأوضح قائد قوات الجيش في شرق ليبيا، أنه في الأسابيع الماضية حاول الاتصال بمجموعات في المنطقة الغربية، وكان يجري اتصالات على مدى العام ونصف العام وقد تكونت مجموعات عدة التي انتفضت في الوقت المناسب وتمكنت من تحرير مواطنيهم في تلك المناطق.

وأشار خليفة حفتر إلى وحدة الجيش تكونت في الميدان، وأن أبناء ليبيا كلهم شاركوا في المعارك التي جرت، وأن النصر الذي أحرز بفضل كل المقاتلين الذين ينتمون إلى الجيش الوطني الليبي، بحسب كلمته المصورة التي نشرها مكتب الإعلام بالقيادة العامة.

التدوينة حفتر: المنطقة الممتدة من زوارة إلى مشارف الزاوية تحت سيطرة قواتنا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “حفتر: المنطقة الممتدة من زوارة إلى مشارف الزاوية تحت سيطرة قواتنا”

إرسال تعليق