طرابلس اليوم

الثلاثاء، 20 فبراير 2018

العميد والفهود يسعيان إلى نيل ورقة الترشح من أكرا ونيامي

,

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في ليبيا غدا الأربعاء، إلى مباراتين مهمتين لممثلى الكرة الليبية في المشاراكات الإفريقية، فريقي التحدي والاتحاد.

ففي المباراة الأولى يدخل  ممثل الكرة الليبية في دوري أبطال إفريقيا فريق التحدي مباراة إياب الدور التمهيدي للبطولة، وهو منتشي بفوزه ذهابا بهدف دون رد على ادوانا  ستارز الغاني، في القاهرة.

ويدخل الفهود إلى المباراة التى تقام بالعاصمة الغانيا أكرا عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت ليبيا، وهو مكتمل الصفوف على أمل أن يعود بورقة الترشح إلى الدور القادم من البطولة من غانا.

أما الاتحاد الذى يمتل ليبيا في كأس الكونفيدارلية الإفريقية، يسعى إلى تحقيق نتيجة إجابيا، لإسعاد جماهيره التى أبدت استيائها من نتيجة مباراة الذهاب بتونس، رغم فوز الاتحاد على ساحل النيجر بهدف مقابل لاشي.

وتقام مباراة الاتحاد غدا الأربعاء بالعاصمة النيجرية نيامي، عند الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا، وعينه على ورقة الترشح والذهاب بعيدا في هذه البطولة.

يُذكر أن المشاركة الحالية تعد الثالثة لفريق التحدي في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في حين مثل ليبيا مرة واحد في كأس الاتحاد الإفريقي.

في حين وصل الاتحاد ممثل ليبيا في الكونفيدرالية الإفريقية إلى الدور نصف النهائي للبطولة في عام 2010 قبل أن يخرج أمام الفتح الرباطي المغربي.

التدوينة العميد والفهود يسعيان إلى نيل ورقة الترشح من أكرا ونيامي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “العميد والفهود يسعيان إلى نيل ورقة الترشح من أكرا ونيامي”

إرسال تعليق