طرابلس اليوم

الثلاثاء، 24 أبريل 2018

الناظوري يأمر بضبط السيارات العسكرية خارج الثكنات العسكرية

,

أصدر رئيس الأركان في قوّات عملية الكرامة عبدالرازق الناظوري، قرارًا  يقضي بضبط أي سيارة عسكرية خارج الثكنات العسكرية.

وقال الناطق باسم الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى، النقيب طارق الخراز، في تصريح صحفي لوسائل إعلام محلية إن الشرطة العسكرية والدوريات الأمنية المكلفة من الغرفة الأمنية المركزية ببنغازي الكبرى، لديها تعليمات بضبط أي سيارة عسكرية خارج الثكنات تتجول في الشوارع، ويتم استخدامها بشكل شخصي.

وترأس الناظوري يوم أمس الاجتماع الدوري للغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى، لتتّبع مراحل تنفيذ القرارات المتخذة سابقا.

وأكد الناظوري أن التنسيق مع وزير الداخلية في حكومة الثني جار حول وضع حل نهائي لتسجيل السيارات وتجولها دون لوحات معدنية بحسب مكتب الإعلام في الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى.

واستعرض الناظوري إجراءات الاستيقافات ونشر الدوريات التي ستنطلق في الفترات القادمة لتأمين إحياء الذكرى الرابعة لعملية الكرامة.

هذا وسبق الاجتماع جولة تفقدية قام بها الناظوري رفقة أعضاء الغرفة داخل بلدية بنغازي، للوقوف والإشراف بشكل مباشر على الوضع الأمني داخل المدينة وضواحيها.

وأعلن الناظوري في وقت سابق عن حملة كبيرة على السيارات المخالفة في بنغازي، منبهًا الأجهزة الأمنية إلى اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد المخالفين.

وشهدت بنغازي اليومين الماضيين توترات أمنية واشتباكات بين البحث الجنائي بنغازي وكتيبة شهداء الزاوية أدّت إلى سقوط قتيلين وعدد من الجرحى.

التدوينة الناظوري يأمر بضبط السيارات العسكرية خارج الثكنات العسكرية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الناظوري يأمر بضبط السيارات العسكرية خارج الثكنات العسكرية”

إرسال تعليق