طرابلس اليوم

الأحد، 18 فبراير 2018

أمن طرابلس: إمكانية دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طرابلس

,

قال الناطق باسم مديرية أمن طرابلس عبد الباسط الطبال: إن المديرية على استعداد أن تؤمن دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طرابلس الدولي من الناحية الأمنية.

وأوضح الطبال في تصريح لليبيا الخبر، الأحد، أن هيئة الشباب والرياضة، خاطبت المديرية في وقت سابق حول إمكانية تأمين دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طرابلس، مؤكدا أن رد المديرية كان بالموافقة على هذا الخطاب وأبدت استعدادها لتأمين عشرة الاف مشجع لكل مباراة.

وأضاف الطبال، أن الملاعب التى تقع داخل النطاق الأمني للمديرية هو ملعب طرابلس الدولي فقط في الوقت الحالي، موضحا أن ملعب الأكاديمية بجنزور مسؤولية تأمينه ليست من اختصاصها.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أبلغ رؤوساء الاتحادات الفرعية طرابلس ومصراتة والمنطقتين الغربية والجنوبية، بأن جميع المباريات التى ستلعب على أرضية ملعب طرابلس الدولي ستكون من دون جمهور.

وأوضح الاتحاد الليبي في خطاب موجه للاتحادات المذكورة، أن مديرية أمن طرابلس لم توافق على تأمين الجماهير الرياضية حتى تستكمل الصيانة “البسيطة” المتفق عليها مع شركة المنشآت الرياضية.

وفي وقت سابق أعلنت شركة إدارة واستثمار المرافق والمنشآت الشبابية والرياضية، عن عدم إمكانية ملعب طرابلس الدولي استقبال الجماهير الرياضية.

وأخلت الشركة في خطاب موجه إلى لجنة المسابقات للاتحاد العام اللعبة، مسؤوليتها عن تنظيم أى مسابقة رياضية بحضور الجمهور على ملعب طرابلس بسبب تصدعات وتهالك في حديد التسليح بالمدرجات وأعمدة الإنارة للملعب.

التدوينة أمن طرابلس: إمكانية دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طرابلس ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “أمن طرابلس: إمكانية دخول الجماهير الرياضية إلى ملعب طرابلس”

إرسال تعليق