طرابلس اليوم

الأحد، 11 فبراير 2018

انطلاق الدورة التدريبية الأولى للقانونيين وأعضاء وموظفي الإدارات الرقابية

,

انطلقت صباح اليوم الأحد فعاليات الدورة التدريبية الاولي لأعضاء وموظفي الهيئة بالإدارة العامة للتحقيق وفروعها والقانونيين بالإدارات العامة الرقابية  وذلك بمقر المعهد العالي للقضاء بطرابلس .

وشدد وكيل الهيئة العامة للرقابة في منشور على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الأحد، على أهمية التعاون المشترك والاستفادة العلمية من الخبرات القانونية بالمعهد للرفع من كفاءة الموظف الذي نعول عليه كثيرا في محاربة الفساد الإداري.

ويشارك في هذه الدورة أساتذة متخصصون جرى فيها الاتفاق على إعطاء مواد دراسية معينة تهم التحقيق وكيفية التصرف بالإضافة إلى تقديم مادة الصياغة القانونية وطريقة الإلمام بالواقعة وفهمها ومعرفة النص القانوني بحيث يتم التصرف السليم .

كما ستتم في هذه الدورات دارسة النظام المالي للدولة وعرض بعض الوقائع الإدارية التي قد ترتكب وضرورة الإلمام وأخذ فكرة عن قانون الوظيفة العامة ومن ثم سيمنح المشارك شهادة تخصصية بها التقدير العام .

يذكر أن هذه الدورة تعد تواصلا لسلسلة الدورات التدريبية التي ينظمها ويشرف عليها مكتب التدريب التعاون الدولي بهيئة الرقابة، وحضرها السادة وكيل الهيئة ومدير عام المعهد العالي للقضاء ومدير إدارة التحقيق بالهيئة ومدير مكتب التدريب والتعاون بالهيئة ومدير إدارة التأهيل بالمعهد العالي للقضاء

التدوينة انطلاق الدورة التدريبية الأولى للقانونيين وأعضاء وموظفي الإدارات الرقابية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “انطلاق الدورة التدريبية الأولى للقانونيين وأعضاء وموظفي الإدارات الرقابية”

إرسال تعليق