افتتح مدير عام متشفى الجلاء للجراحة والحوادث في بنغازي خالد الجازوي اليوم الأحد قسم العلاج الطبيعي في المستشفى بعد صيانته وتحديثه.
وقالت مسؤولة مكتب الإعلام في مستشفى الجلاء فادية البرغثي إن القسم زود بأجهزة جديدة كهربائية وحركية بعد توريدها من قِبل شركة (ألفا) مبينة أن من ضمن الأجهزة جهاز شد الفقرات و جهاز العلاج بالشمع و جهاز العلاج بالأشعة تحت الحمراء.
وأوضحت البرغثي لموقع ليبيا الخبر أن القسم سيشرع في استقبال الحالات من داخل المُستشفى و استكمال علاجها بعد خروجها وذلك لعلاج إصابات الحوادث التي تتطلب علاجا طبيعيا بعد التدخل الجراحي في بعض الأحيان.
الجدير بالذكر أن مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث هو أكبر مستشفيات الجراحة في بنغازي وهو المستشفى الرئيسي للجراحة والحوادث في شرق ليبيا.
وتعاني مستشفيات ليبيا خلال السنوات الماضية من نقص في المواد الطبية والأدوية بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد إضافة إلى الانقسام السياسي والإداري.
التدوينة إعادة افتتاح قسم العلاج الطبيعي في مستشفى الجلاء ببنغازي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.