طرابلس اليوم

السبت، 3 فبراير 2018

برنامج لتأهيل طلبة المعاهد لسوق العمل في بنغازي

,

اختتمت إدارة الموارد البشرية في بلدية بنغازى دورة تدريبية للرفع المساحي يوم الخميس الماضي في مقر معهد ابن الهيثم للمهن الهندسية.

وقال مسؤول مكتب الإعلام في بلدية بنغازي نضال الكاديكي لموقع ليبيا الخبر اليوم السبت إن هذه الدورة تأتي في إطار تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج المقدم لتأهيل طلبة المعاهد المهنية لسوق العمل في مدينة بنغازي.

وأشار الكاديكي إلى أن هذه المرحلة مستمرة وتستهدف طلبة المعاهد المهنية لرفع كفاءات الطلبة وتجهيزهم لمتطلبات العمل على أرض الواقع بعد تخرجهم.

وأوضح الكاديكي أن الدورة تناولت أجهزة المساحة وقدمها المدرب أيمن اللواطي حيث استمرت لمدة أسبوع في مقر معهد ابن الهيثم، وستجرى في الأيام القادمة مجموعة من الدورات الأخرى لطلبة المعاهد في نطاق بلدية بنغازي.

واستهدفت الدورة نحو ثمانين طالبا، وشملت محاضرات نظرية إضافة إلى عدة جلسات عملية، ووزعت في ختام الدورة شهادات على المشاركين.

التدوينة برنامج لتأهيل طلبة المعاهد لسوق العمل في بنغازي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “برنامج لتأهيل طلبة المعاهد لسوق العمل في بنغازي”

إرسال تعليق