طرابلس اليوم

الأحد، 11 فبراير 2018

السراج يشيد باستقلالية القضاء في لقائه برئيس المحكمة العليا

,

أجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج صباح اليوم الأحد اجتماعا مع رئيس المحكمة العليا المستشار محمد الحافي في مقر المجلس بمدينة طرابلس.

وقالت إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء إن اللقاء تناول آخر تطورات الوضع الراهن، و ناقش سبل دعم المؤسسة القضائية، وتوفير المتطلبات الضرورية لتؤدي المؤسسة مهامها في ترسيخ قيم العدالة والمساواة وحماية الحقوق والحريات العامة في المجتمع باستقلالية بعيدا عن التجاذبات السياسية..

وأشاد السراج بتماسك مؤسسة القضاء وعملها كوحدة موحدة في البلاد، وتحدث عن أهمية تكوين الكوادر القضائية بما يمكنها من أداء دورها الهام والاساسي، مشيرا إلى أن النظام الديمقراطي الذي يتطلع إليه الشعب أساسه الفصل بين السلطات وأنه لا يستقيم بدون سلطة قضائية مستقلة..

ونوه فايز السراج، بالتاريخ المشرف للقضاء الليبي وتمسكه بالاستقلالية رغم ما واجهته البلاد منذ الاستقلال وحتى اليوم من تحديات وأزمات.

التدوينة السراج يشيد باستقلالية القضاء في لقائه برئيس المحكمة العليا ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “السراج يشيد باستقلالية القضاء في لقائه برئيس المحكمة العليا”

إرسال تعليق