دعا رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، إلى تحقيق الوحدة الوطنية، ودعم كافة الليبيين لقطاع النفط والغاز، والمؤسسة الوطنية للنفط، خاصة خلال هذه الأيام العصيبة.
وأوضح صنع الله، في بيان تهنئة بالذكرى الثامنة لثورة السابع عشر من فبراير، أن النفط هو مصدر الدخل الأساسي للبلاد، وأن العاملين به بحاجة لكامل الدعم، وضمان أمنهم وسلامتهم، وتوفير ظروف عمل ملائمة لهم.
وقال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، إن العاملين بقطاع النفط والغاز، لايزالون يتمتعون بروح العزيمة، التي ستقود إلى غد جديد، ومستقبل أفضل، حسب قوله.
ونقلت المؤسسة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، تقدير رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، لذكرى الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن منادين بوحدته، مقدمين في الوقت ذاته العرفان إلى العاملين بالقطاع، لخدمتهم المتواصلة فيما يصب في المصلحة العامة.
وترحمت المؤسسة الوطنية للنفط، في ذكرى فبراير، على الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الزكية، لنصرة الحق والقضاء على الظلم، مستذكرة شهداء الواجب بقطاع النفط، الذين قدموا التضحيات من أجل حماية قوت الليبين، واستمرار تعافي ليبيا اقتصادياً.
التدوينة الوطنية للنفط تدعو إلى تحقيق الوحدة الوطنية في ذكرى فبراير الثامنة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.