طرابلس اليوم

الأحد، 26 نوفمبر 2017

بوخمادة يصدر أوامره لانطلاق عمل غرفة الأمنية لتأمين بنغازي

,

أصدر آمر الغرفة الأمنية المركزية في بنغازي ونيس بوخمادة، توجيهات لقواته بالاستعداد لإطلاق مهام الغرفة داخل مناطق بنغازي الكبرى، بحسب ما نشر مكتب إعلام القوات الخاصة على صفحته في “فيسبوك”.

وصدرت أوامر بوخمادة بعد اجتماع لمناقشة تأمين مدينة بنغازي، ضم: المحامي العام، والنيابة العسكرية، والاستخبارات العسكرية، وجهاز الأمن الداخلي، والشرطة بجميع مسمياتها، والوحدات العسكرية المساندة، والقوات الخاصة (الصاعقة).

وأوضح آمر قوات الخاصة بوخمادة، أن أبرز المهام التي ستعمل عليها الغرفة الأمنية المركزية في بنغازي وضواحيها، التي كُلِّف أخيرًا رئاستها وتشكيلها، تتمثل في تأمين وضبط حركة الدخول والخروج من وإلى بنغازي وحلحلة كافة المشاكل والمختنقات التي تحدث في المدينة.

ودعا ونيس بوخمادة، تكاثف جميع أعضاء وأفراد الغرفة الأمنية والمحافظة على بلادهم وشعبها، مبينًا أن الغرفة ستتكون من قوات مشتركة من الجيش والشرطة.

وحذر بوخمادة، جميع المخالفين بتسليم أنفسهم من الآن والملثمين الذين يعتقلون من المنازل ليلا، مطالبا كل من استلاء على ممتلكات ليست من حقه بالخروج منها وتسليمها، مؤكدا على شدة أوامره.

وتضم الغرفة الأمنية كلا من: القوات الخاصة وأقسام مديرية أمن بنغازي والإدارة العامة للبحث الجنائي وجهازي الأمن الداخلي والخارجي والاستخبارات العسكرية والشرطة العسكرية وجهاز الدعم المركزي وجهاز مكافحة الإرهاب.

وتشهد مدينة بنغازي منذ فترة انفلاتا أمنيا وارتفاع نسبة الجرائم والسطو المسلح والسرقة في ظل غياب الأجهزة الأمنية بالمدينة.

التدوينة بوخمادة يصدر أوامره لانطلاق عمل غرفة الأمنية لتأمين بنغازي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “بوخمادة يصدر أوامره لانطلاق عمل غرفة الأمنية لتأمين بنغازي”

إرسال تعليق