طرابلس اليوم

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

القوات الجوية بعملية الكرامة تعلن النفير العام في منطقة خليج السدرة

,

أعلنت رئاسة أركان القوات الجوية التابعة لعملية الكرامة، عن حالة النفير العام في منطقة خليج السدرة، بحسب ما نشرت على صفحتها في “فيسبوك”.

وأكد آمر سرية الشرطة العسكرية سرت محمد الزدامة، أنه جرى إعلان حالة الطوارئ في المنطقة، وأن السرية متأهبة للتصدي لأي عمل “إرهابي”، ومواجهة أية تمركزات للتنظيمات “الإرهابية” بشكل عاجل في حال معرفتها.

وأوضح الزادمة، أن كتائب وسرايا القوات المسلحة في مقدمتها الكتيبة 28 وصلت إلى بوابة الـ50 في مدخل سرت الشرقي للاستطلاع، لافتاً إلى أن الأوضاع بالكامل تحت السيطرة، وفق ما نقل موقع أخبار ليبيا 24.

يشار إلى أن سرية الشرطة العسكرية سرت التابعة لعملية الكرامة كانت قد رصدت الجمعة الماضية، تحركات لعناصر تنظيم الدولة، أثناء تجولهم بسيارتين داخل مدينة هراوة، قبل أن يخرجوا مرة أخرى من المدينة.

وكان الناطق باسم عملية الكرامة أحمد المسماري، قد أعلن الخميس الماضي، أنَّ المنطقة الواقعة جنوب خليج السدرة حتى الجبال السوداء بما فيها مواقع الحقول النفطية، تعتبر منطقة عسكرية مغلقة، مؤكدا أنه يُمنَع التواجد في هذه المنطقة منعًا باتًّا إلا بإذن من غرفة عمليات سرت الكبرى التابعة لهم.

وحذر أحمد المسماري، بأنَّ “جيش عملية الكرامة” سيدمِّر أي هدف يتواجد داخل حدود المنطقة المعلن عنها، وتخلي الغرفة مسؤوليتها عن أية خسائر أو أضرار نتيجة القصف الجوي.

التدوينة القوات الجوية بعملية الكرامة تعلن النفير العام في منطقة خليج السدرة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “القوات الجوية بعملية الكرامة تعلن النفير العام في منطقة خليج السدرة”

إرسال تعليق