طرابلس اليوم

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

اتحاد كرة القدم يسمح بإقامة مباريات الدوري بحضور الجماهير

,

منح الاتحاد الليبي لكرة القدم، الإذن للجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد لإقامة المباريات القادمة من مرحلة الإياب لمسابقة الدوري الممتاز بحضور عدد محدد من الجماهير.

وجاء ذلك في رسالة وجهها رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري إلى رئيس لجنة تنظيم المسابقات اليوم الثلاثاء، طالبه فيها بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة ومديريات الأمن والاتحادات الفرعية بالمناطق بشأن السماح لعدد محدد من المشجعين، والاتفاق معها لحضور المباريات اعتبارا من بداية مرحلة الإياب للدوري الممتاز، واتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات التنظيمية اللازمة لتنظيم دخولهم وتواجدهم في الملاعب.

وذكرت الرسالة، أن ذلك يأتي في إطار المساعي التي يقوم بها الاتحاد لعودة الجماهير والمشجعين وتمكينهم من الدخول إلى الملاعب لحضور ومتابعة المباريات وبشكل تدريجي ومنظم نظرا لأهمية الحضور الجماهيري ودوره في الارتقاء بمستوى المسابقات وأداء الفرق المشاركة فيها.

يذكر أن مباريات مسابقات الاتحاد الليبي لكرة القدم أقيمت بدون حضور جمهور في المواسم الثلاثة الماضية باستثناء بعض اللقاءات، وقد أصدر الاتحاد هذا القرار سعيا منه إلى رفع الحظر المفروض على الملاعب الليبية من قبل الاتحاد الإفريقي للعبة بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها البلاد.

التدوينة اتحاد كرة القدم يسمح بإقامة مباريات الدوري بحضور الجماهير ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “اتحاد كرة القدم يسمح بإقامة مباريات الدوري بحضور الجماهير”

إرسال تعليق