طرابلس اليوم

السبت، 25 نوفمبر 2017

الليبية للاستثمارات الإفريقية: من المتوقع افتتاح فندق “لايكو تونس” نهاية العام الحالي

,

أعلنت الشركة الليبية للاستثمارات الإفريقية (لايكو)، أنه من المتوقع افتتاح فندق “لايكو تونس” بالعاصمة التونسية سيكون نهاية العام الحالي.

ويعد فندق “لايكو تونس” أحد الاستثمارات المملوكة للدولة الليبية، ويتبع لشركة الاستثمارات الليبية الأفريقية (لايكو).

وجاء إعلان ذلك عقب الاجتماع الذي عقد اليوم السبت في فندق “لايكو” بتونس، وضم رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية ومديرها العام، والمدير التنفيذي لمحفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار، إضافة إلى حضور ممثلين من المؤسسة الليبية للاستثمار، لحل المشاكل القائمة حول هذا الفندق.

وأغلق فندق “لايكو تونس” الذي بلغت تكاليفه ما يقارب ربع مليار دينار تونسي، في عام 2010 لعمليات الصيانة، ولكنه لم يفتتح الفندق منذ ذلك العام رغم انتهاء صيانته بسبب الخلاف على إدارته بين المؤسسات الاستثمار السيادية الليبية.

وذكرت الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية على صفحتها في “فيسبوك” اليوم السبت، أن هذا الاجتماع يأتي أيضا ضمن إطار المساعي الحثيثة المستمرة لإنهاء حالة الانقسام في المؤسسات السيادية الليبية وعلى رأسها المؤسسات والشركات الاستثمارية.

وأشاد المدير التنفيذي لمحفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار، بفندق “لايكو تونس”، وبالمجهودات الجبارة التي تقوم بها إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية رغم كل الصعوبات، بحسب ما نشرت الشركة.

يشار إلى أن الشركة الليبية للاستثمارات الأفريقية (لايكو) تملك العديد من الفنادق وغيرها من الاستثمارات في عدة دول إفريقية.

التدوينة الليبية للاستثمارات الإفريقية: من المتوقع افتتاح فندق “لايكو تونس” نهاية العام الحالي ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الليبية للاستثمارات الإفريقية: من المتوقع افتتاح فندق “لايكو تونس” نهاية العام الحالي”

إرسال تعليق