طرابلس اليوم

الأحد، 18 فبراير 2018

حفتر: لا يجب اختزال القوات الخاصة في شخص ونيس بوخمادة وسنمنح الصاعقة 3 ملايين دينار

,

طالب قائد عملية الكرامة اللواء المتقاعد خليفة حفتر بضرورة ظهور الضباط و ضباط الصف من القوات الخاصة الصاعقة وألا يختزل اسم القوات الخاصة فى شخص ونيس بوخمادة.

وجاء ذلك في اجتماع عقده قادة عسكريون مع خليفة حفتر في مقر قيادة عملية الكرامة في منطقة الرجمة شرق بنغازي، بحسب الناطق الرسمي باسم القوات الخاصة ميلود الزوي، الذي أوضح أن القيادة تعهدت بدعم “مكتب الشهداء  والجرحى”  بالقوات الخاصة بسيارة إسعاف وسيارة خدمة.

وحضر الاجتماع خمسة وثلاثين من الضباط والجنود وعلى رأسهم آمر القوات الخاصة ونيس بوخمادة.

وأضاف ميلود الزوي – عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك – أنه لا وجود لأي مؤامرة تحاك من قيادة عملية الكرامة بخصوص القوات الخاصة الصاعقة، مبينا أن حفتر وافق على إنشاء مركز للتدريب تابع للقوات الخاصة.

وأشار الزوي إلى أن قيادة عملية الكرامة وافقت على صرف 3 ملايين دينار للأفراد الاحتياط العاملين في الأعمال الحرة كمنحة، ووافقت على صرف مبلغ مالي لإصلاح السيارات المستهلكة الخاصة بالصاعقة.

وكان خليفة حفتر قد أعفى ونيس بوخمادة من رئاسة الغرفة الأمنية المشتركة في بنغازي، وأوكل مهامها إلى رئيس الأركان التابع لعملية الكرامة عبدالرازق الناظوري، وبحسب ميلود الزوي جاء ذلك نظرا لتكليف القوات الخاصة بمهام في محور درنة

التدوينة حفتر: لا يجب اختزال القوات الخاصة في شخص ونيس بوخمادة وسنمنح الصاعقة 3 ملايين دينار ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “حفتر: لا يجب اختزال القوات الخاصة في شخص ونيس بوخمادة وسنمنح الصاعقة 3 ملايين دينار”

إرسال تعليق