طرابلس اليوم

الاثنين، 20 نوفمبر 2017

الرقابة الإدارية: ضرورة تكثيف الجهود لمنع عمليات تهريب الوقود

,

أكدت هيئة الرقابة الإدارية على ضرورة تكاثف جهود الجهات المعنية والداعمة لمؤسسات الدولة لمعالجة تهريب الوقود والغاز عبر الحدود والموانئ الليبية. خلال أجتماع وكيل الهيئة مع رئيس لجنة أومة الوقود والغاز.

وقال مدير مكتب الإعلام بهيئة الرقابة الإدارية أيمن الجليدي إن الاجتماع ناقش كيفية إيجاد آلية لمتابعة مرحلة مابعد استلام المستودعات حصتها من الديزل والغاز حتى يصل المنتج إلى يد المواطن مشيرا إلى أن حوالي 20 إلف أسطوانة غاز غير سليمة وغير مطابقة للمواصفات المطلوبة محجوزة الآن بمستودع طرابلس وهذه الكمية شكلت عجز من مخزون المستودع. وفق قوله

وأضاف الجليدي في تصريح لموقع ليبيا الخبر، أن الاجتماع أكد على دور العمل الرقابي ومتابعة سوء الإدارة ومكافحة الفساد في مجال النفطي وغيره وعدم فتح المركزي اعتماد لتوريد 1000.000 أسطوانة غاز لسد العجز الحاصل في الاسطوانات

وكانت شركة البريقة لتسويق النفط قد أعلنت عن أزمة لغاز الطهو بسبب استيراد اسطوانات بطريقة غير شرعية مما أدي إلى اتخاذ الشركة إجراءات رادعة وسحب تراخيص من عدة نقاط بيع بطرابلس

التدوينة الرقابة الإدارية: ضرورة تكثيف الجهود لمنع عمليات تهريب الوقود ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “الرقابة الإدارية: ضرورة تكثيف الجهود لمنع عمليات تهريب الوقود”

إرسال تعليق