طرابلس اليوم

السبت، 18 نوفمبر 2017

قرعة “الشان” تضع ليبيا في المجموعة الثالثة رفقة نيجيريا ورواندا وغينيا الاستوائية

,

أسفرت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، التي ستقام في المغرب مطلع العام المقبل، عن وقوع المنتخب الوطني في مجموعة متوازنة نسبيا.

وجاء المنتخب الليبي على رأس المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات نيجيريا ورواندا وغينيا الاستوائية، فيما ضمت المجموعة الأولى ثلاثة منتخباتٍ عربية وهي منتخبِ البلد المضيف المغرب ومنتخبي موريتانيا والسودان بالإضافة إلى غينيا.

أما المجموعة الثانية فقد ضمت منتخبات كوت ديفوار وزامبيا وأوغندا وناميبيا، فيما وقعت منتخباتُ أنغولا والكاميرون والكونغو وبوركينافاسو في المجموعة الرابعة.

وسيحتضن ملعب طنجة، مباريات المنتخب الليبي لكرة القدم للاعبين المحليين، خلال بطولة أمم إفريقيا “الشان” المقرر انطلاقها في المغرب خلال شهر يناير 2018.

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بمواجهة غينيا الاستوائية يوم 15 يناير المقبل، ثم يلتقي نيجيريا يوم 19 من الشهر نفسه، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء رواندا يوم 23 من الشهر ذاته.

وكان منتخب فرسان المتوسط قد حقق لقب بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” في نسختها الثالثة التي احتضنتها جنوب إفريقيا عام 2014، حين تفوق على منتخب غانا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

التدوينة قرعة “الشان” تضع ليبيا في المجموعة الثالثة رفقة نيجيريا ورواندا وغينيا الاستوائية ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “قرعة “الشان” تضع ليبيا في المجموعة الثالثة رفقة نيجيريا ورواندا وغينيا الاستوائية”

إرسال تعليق