طرابلس اليوم

الخميس، 22 يونيو 2017

أهلي طرابلس يفوز على يونايتد الزيمبابوي برباعية ويتقاسم الصدارة مع الاتحاد الجزائري

,

حقق فريق الأهلي طرابلس، أمس الأربعاء، فوزه الثاني تواليا على ضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي، بأربعة أهداف لهدفين في ملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية، ضمن الجولة الرابعة (إياب) من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى سبع نقاط، ليتقاسم صدارة المجموعة الثانية بالرصيد نفسه من النقاط مع اتحاد العاصمة الجزائري الذي تفوق بدوره على الزمالك المصري بهدفين دون مقابل، ليتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الخامسة، مقابل ثلاث نقاط للفريق الزيمبابوي.

وافتتح الأهلي طرابلس التسجيل في المباراة في الدقيقة 16، عبر لاعبه صالح الطاهر، وعدّل كابس يونايتد النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق رونالد بتو مبيدزاي، وتقدم الضيوف بهدف ثانٍ في الدقيقة 42 بواسطة رونالد شيتيو، لينتهي الشوط الأول لصالح بطل زيمبابوي بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني انتفض أبناء العاصمة طرابلس، ليحرز الفريق 3 أهداف، جاءت عن طريق صالح الطاهر في الدقيقة 46، ومحمد الغنودي في الدقيقة 55، ومؤيد اللافي في الدقيقة 63، لينتهي اللقاء بأربعة مقابل هدفين.

وكان ممثل ليبيا في البطولة الإفريقية، قد خسر مباراته الأولى في دور المجموعات أمام مضيفه اتحاد الجزائري بثلاثة أهداف، وتعادل في لقائه الثاني مع ضيفه الزمالك المصري بدون أهداف، و فاز في المباراة الثالثة على مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي، بأربعة أهداف لهدف.

يذكر أن فريق الأهلي طرابلس ينافس في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في المجموعة الثانية إلى جانب الزمالك المصري، واتحاد العاصمة الجزائري، إضافة إلى فريق كابس يونايتد الزيمبابوي.

التدوينة أهلي طرابلس يفوز على يونايتد الزيمبابوي برباعية ويتقاسم الصدارة مع الاتحاد الجزائري ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “أهلي طرابلس يفوز على يونايتد الزيمبابوي برباعية ويتقاسم الصدارة مع الاتحاد الجزائري”

إرسال تعليق