طرابلس اليوم

الاثنين، 26 يونيو 2017

عودة خدمة الاتصالات بشركة المدار إلى سرت وضواحيها

,

عادت خدمة الاتصالات بشبكة المدار للهاتف المحمول، إلى مناطق مدينة سرت وضواحيها ووادي جارف والسواوة والغربيات والقبيبة والظهير، في أول أيام عيد الفطر.

وقال الناطق باسم المجلس البلدي سرت محمد الأميل، إن رجوع تغطية شبكة المدار، بعد توقف دام أكثر من عامين، جاء بجهود المهندسين والفنيين بشركة المدار الذين بذلوا جهود كبيرة في إعادة إصلاح محطات التغطية والتقوية للشبكة وتوفير معدات وقطع غيار جديدة بدلًا عن المتضررة من أجل إعادة خدمات الشبكة بسرت.

وأوضح الأميل، أن إعادة خدمة الاتصالات بشبكة المدار، إلى مناطق سرت جاء بالتعاون مع مكتب هاتف ليبيا وشركة الكهرباء دائرة الوسطى سرت، بحسب ما نشر موقع بوابة الوسط اليوم الإثنين.

وأعرب المجلس البلدي سرت، عن شكره لمهندسي وفنييي شركات المدار وليبيانا وهاتف ليبيا بسرت، على الجهود التي بذلوها منذ تحرير المدينة في أواخر ديسمبر الماضي وتوليهم حصر الأضرار بالشبكات ومحطات الاتصالات بسرت وضواحيها، وإعادة إصلاحها من أجل تقديم خدمات الاتصالات الهاتفية وخدمات الإنترنت لسكان المنطقة.

يشار إلى أن مدينة سرت قد تعرضت لأضرار كبيرة في بنيتها التحتية ومؤسساتها العامة، بسبب الاشتباكات التي شهدتها المدينة العام الماضي بين قوات عملية البنيان المرصوص وتنظيم الدولة.

التدوينة عودة خدمة الاتصالات بشركة المدار إلى سرت وضواحيها ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “عودة خدمة الاتصالات بشركة المدار إلى سرت وضواحيها”

إرسال تعليق