طرابلس اليوم

الأربعاء، 28 يونيو 2017

مجلس حكماء وأعيان ليبيا يطالب السلطات السعودية بالإفراج عن الليبيين المعتقلين لديها

,

طالب المجلس الأعلى لحكماء وأعيان ليبيا، السلطات السعودية بالإفراج فورا عن المواطنين الليبيين المعتقلين لديها وضمان سلامة عودتهما إلى ليبيا.

وناشد المجلس في بيانه الذي نشر أمس الثلاثاء، السلطات الليبية سرعة التواصل مع السلطات السعودية للوقوف على ملابسات هذا الاعتقال والسعي لإطلاق سراح المواطنين والتحقيق في أسباب اعتقالهما، وفي حقيقة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن قوائم تمت إحالتهما من وزارة الداخلية الليبية بشأن ذلك.

وأوضح البيان، أن المواطنين ضابطين شرطة يتبعان وزارة الداخلية الليبية بطرابلس وأنهما من ثوار 17 فبراير ومشهود لهما بالوطنية والنزاهة والاستقامة وليس لهما أي سوابق جنائية، وقد شاركا في مكافحة الإرهاب في معركة دحر تنظيم الدولة من مدينة سرت.

يذكر أن السلطات السعودية، قد أوقفت فجر يوم الإثنين الماضي بمطار جدة محمود رجب آمر كتيبة الفاروق التابعة للمجلس العسكري بالزاوية غرب ليبيا، ومعاونه محمد الخذراوي بعد ما كانا في طريقهما للعودة إلى ليبيا بعد أدائهما لمناسك العمرة.

 

التدوينة مجلس حكماء وأعيان ليبيا يطالب السلطات السعودية بالإفراج عن الليبيين المعتقلين لديها ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “مجلس حكماء وأعيان ليبيا يطالب السلطات السعودية بالإفراج عن الليبيين المعتقلين لديها”

إرسال تعليق