طرابلس اليوم

الثلاثاء، 27 يونيو 2017

“عسكري صبراتة” يعلن عزمه تشكيل قوة لحفظ الأمن بالمدينة

,
أعلن المجلس العسكري صبراتة عزمه تشكيل قوة لحفظ الأمن بالمدينة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية فيها، ضمن غرفة عمليات أمنية مشتركة.
وعزا المجلس قراره في بيان، إلى تدهور الوضع الأمني وزيادة معدل الجريمة وعمليات السطو والحرابة والهجرة غير الشرعية وتهريب الوقود بسبب غياب المظاهر الأمنية ممثلة في الدوريات والبوابات وأفراد الجيش والشرطة فيها.
وطلب المجلس، الأجهزة الأمنية وغرفة عمليات محاربة تنظيم الدولة المكلفة من الحكومة بتحمل مسؤوليتهم في حماية المدينة وسكانها.
واتهم المجلس -بشكل غير مباشر-غرفة عمليات محاربة تنظيم الدولة والأجهزة الأمنية بالتقصير قائلا : “إن هذه الأجهزة قدم لها الدعم وكان ينتظر منها أن تؤدي مهامها في حفظ أمن المدينة إلا أنه لوحظ عكس ذلك بعد غياب الدوريات والبوابات وظهور حالة الفراغ الأمني الذي تشهده المدينة”.
وكان عميد بلدية صبراتة حسين الذوادي قد دعا في وقت سابق، الجهات الأمنية في المدينة لتحمل مسؤولياتهم والأخذ على يد المخالفين والعابثين بأمن المدينة.
و كشف الذوادي، ورود معلومات متكررة حول وجود بعض التحركات لتنظيم الدولة داخل البلدية موضحاً بأن هناك بعض الأشخاص يحاولون إثارة الفتنة والقلاقل واشعال نار الحرب داخل المدينة.
و حث الذوادي الجهات الأمنية على ضرورة الحفاظ على الأمن والسلم داخل نطاق البلدية ومحاربة ما من شأنه أن يزعزع أمن وراحة المواطن ومؤسسات الدولة والأخذ على كل يد غادرة تحاول العبث بالسلم الاجتماعي بين أبناء المدينة الواحدة.

التدوينة “عسكري صبراتة” يعلن عزمه تشكيل قوة لحفظ الأمن بالمدينة ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على ““عسكري صبراتة” يعلن عزمه تشكيل قوة لحفظ الأمن بالمدينة”

إرسال تعليق