طرابلس اليوم

السبت، 24 يونيو 2017

سحب قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد

,

سحبت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أمس الجمعة قرعة منافسات الدوري الليبي الممتاز، للموسم الرياضي الجديد 2017-2018، الذي سينطلق في منتصف أغسطس المقبل.

وقد أجريت القرعة التي أقيمت في العاصمة طرابلس، بمشاركة 28 فريقا وزعت على أربع مجموعات، بحسب المناطق المتقاربة.

وضمت المجموعة الأولى للمنطقة الشرقية، فرق الأهلي بنغازي، والهلال، والنجمة، والتعاون، ودارنس، والأنوار، والقرضابية، أما المجموعة الثانية للمنطقة الشرقية، ضمت النصر، والأخضر، وشباب الجبل، والتحدي، وخليج سرت، ونجوم أجدابيا، إضافة إلى الفريق صاحب المركز الثالث من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

بينما ضمت المجموعة الثالثة لفرق المنطقة الغربية كلا من: الاتحاد، والسويحلي، والشط، والأولمبي، والترسانة، والاتحاد المصراتي، والشرارة، وستنافس فرق الأهلي طرابلس، والمدينة، وأبي الأشهر، والوحدة، والمحلة، والرفيق، والخمس، في المجموعة الرابعة لفرق المنطقة الغربية.

وستتبارى فرق كل مجموعة من المجموعات الأربع فيما بينها بنظام (الذهاب والإياب)، ويتأهل كل فريق تحصل على المركز الأول في مجموعته إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب، ويهبط الفريق المتحصل على المركز الأخير في كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

وستتنافس الفرق التي ستتحصل على المراكز قبل الأخيرة (المركز السادس) في كل مجموعة فيما بينها في دوري رباعي سيقام بنظام (الذهاب والإياب)، وفي نهاية هذا الدوري يهبط الفريقين صاحبي المركز الثالث والرابع للدرجة الأدنى، ليكون مجموعة الفرق التي ستهبط إلى الدرجة الأدنى ستة فرق.

 

التدوينة سحب قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد ظهرت أولاً على ليبيا الخبر.



0 التعليقات على “سحب قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد”

إرسال تعليق